إعلان

مصراوي يرصد أهم حوادث الأسبوع الماضي!

08:29 ص السبت 30 مايو 2015

حوادث الأسبوع

كتب- أحمد ربيع:

شهد الأسبوع الماضي عدة جرائم سياسية وجنائية كانت حديث الرأي العام خلال الأيام السابقة بعد توقع بعض المواطنين بانتشار العنف والعمليات الإرهابية، مصراوي يرصد لكم أبرز هذه الجرائم.

قاتلة ابن سلفتها!

تبلغ لقسم شرطة بالمعصرة بسقوط طفل من علو وبالانتقال والفحص وجدت جثة الطفل آدم محمد، البالغ من العمر 3 سنوات مسجاة على ظهرها أمام العقار، ويرتدي ملابسه كاملة، ولا توجد بها أية إصابات ظاهرية تم نقلها لمشرحة النيابة، ودلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل لأنها تغير من سلفتها!

حريق قطار الصعيد!

نشب حريق محدود بالعربة الأخيرة من القطار رقم 188 مميز والقادم من القاهرة في طريقة لمحافظة سوهاج، مما أدى إلى ذعر وفزع الركاب، الذى قفز بعضهم من نوافذ القطار، في ساعة متأخرة دون وقوع إصابات بين الركاب.

حريق مطار القاهرة!

سيطرت قوات الحماية المدنية بمطار القاهرة الدولي، على حريق محدود شب بأحد المكاتب التابعة لشركة مصر للطيران، مما أثار الذعر بين الموظفين، وتم إخماد الحريق دون وقوع إصابات.

حرق شركتي محمول!

قام مجهولون بإلقاء زجاجات مولوتوف وألعاب نارية على فرعي فودافون واتصالات بمنطقة العمرانية في الجيزة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية إلا بعض التلفيات البسيطة في المداخل.

اغتصاب الأزبكية!

تمكنت قوة أمنية من ضبط مسجل خطر وزوجته وطفلة تبلغ من العمر 14 سنة ووالدها بميدان رمسيس وذلك أثناء تشاجرهم، وباقتيادهم لديوان القسم تبين أن الطفلة هربت من والدها بمحافظة سوهاج، وعندما وصلت القاهرة تعرفت على زوجة المسجل خطر التى أخذتها إلى منزلها بعزبة خير الله وقدمتها لزوجها الذى اغتصبها لمدة 4 أيام كاملة، ثم اتصل بوالدها وطلب منه 1200 جنيه لإعادة ابنته.

خطف رضيع!

أمرت نيابة قسم الجيزة، بحبس مدير أمن مستشفى أم المصريين على ذمة التحقيقات التي تُجرى معهما، بتهمة الإهمال الجسيم الذي تسبب في اختطاف طفل رضيع من داخل حضانة مستشفى أم المصريين.

انفجار البدرشين!

انفجرت عبوة ناسفة أمام نقطة شرطة تامين المنطقة السياحية بالمثلث الأثري بطريق سقارة، فيما نجح خبراء المفرقعات في إبطال مفعول عبوة أخري قبل تفجيرها، ولم يسفر الانفجار عن أية اصابات أو تلفيات.

استشهاد أمين شرطة!

لقى أمين شرطة بإدارة الحماية المدنية بالقاهرة، مصرعه أثناء قيامه بإخماد حريق بمنطقة السيدة زينب، مما أدى إلى سقوط سقف على رأسه وفارق الحياة على الفور.

قسم حدائق القبة!

فتحت أجهزة الأمن بالقاهرة، تحقيقات موسعة مع ضباط قسم شرطة حدائق القبة، بعد انتشار صور لاحتفال المساجين بعيد ميلاد زميلهم داخل حجز القسم، ودخول تورتة كبيرة الحجم ومشروبات غازية.

ضابط منشأة ناصر!

تمكنت قوات الأمن من تحرير ضابط بمباحث منشأة ناصر، بعد أن احتجزه الأهالي ومزقوا جسده بأسلحة بيضاء بسبب قيامه بقتل سيدة بالخطأ أثناء فض مشاجرة بين عدة أشخاص.

زوج بوسي!

تمكنت مباحث قسم الهرم، من تنفيذ قرار النيابة العامة بضبط واحضار زوج المطربة بوسي حيث تم القاء القبض عليه داخل فيلته بمنطقة هضبة الاهرام وعثر بحوزته علي فرد خرطوش و50 طلقة، لإصداره شيك بدون رصيد.

خلية إرهابية!

ضبطت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الأمن الوطني أخطر خلية إرهابية بالقاهرة، حيث تم ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 21 بندقية آلي، و3 كيلو متفجرات.

طاحون!

تمكن جهاز الأمن الوطني بالقاهرة، من ضبط باقي المتهمين في واقعة اغتيال العقيد وائل طاحون، مفتش مباحث المطرية، داخل محطة مصر، وذلك أثناء سفرهم إلى أسوان استعدادًا للوصول إلى السودان.

انفجار أبو حماد!

لقى شخص مصرعه في انفجار عبوة ناسفة أسفل كوبري ممر بمدينة أبو حماد بالشرقية، وانتقل خبراء المفرقعات وتكثف قوات الأمن جهودها لضبط المتهمين.

حريق قسم العجوزة!

استدعت نيابة العجوزة مأمور قسم العجوزة، ورئيس المباحث، لمناقشتهم حول الحريق الذي شب في غرفة الأحراز بقسم العجوزة، وتبين من التحريات، أن الحادث لم يُسفر عن وجود إصابات بشرية، وتم السيطرة على الحريق قبل أن يصل إلى غرف الضباط والمجندين وحجز المتهمين.

ضابط العريش!

استشهد العقيد أحمد إبراهيم، وكيل إدارة البحث الجنائي في شمال سيناء في انفجار مدرعة تابعة للشرطة في العريش.

بطلة كليب سيب إيدي!

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على بطلة كليب سيب إيدي لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

فيديو قد يعجبك: