إعلان

حبس 54 متهمًا في اتهامهم بارتكاب أعمال تخريب بكرداسة

12:07 م الأحد 03 مايو 2015

احدى الاشتباكات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أمر المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية بحبس 54 متهما من عناصر جماعة الاخوان 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بارتكاب أعمال تخريب أثناء تنظيمهم مسيرات بمنطقة كرداسة الجمعة الماضية.

حيث تم إلقاء القبض عليهم وعثر بحوزتهم على أقنعة وشماريخ وبلي خرطوش .

باشر التحقيق فريق من نيابة كرداسة ترأسه المستشار هادي عزب، وضم كل من أحمد حبيب ومحمد سراج ومحمد علي الله، وأحمد هشام وأحمد معتوق، وكلاء نيابة كرداسة؛ حيث تبين من التحقيقات الأولية أن النيابة أصدرت قرارا بضبط واحضار أكثر من 50 متهما لاشتراكهم في مسيرات يوم الجمعة الماضية، وارتكاب أعمال تخريبية.

تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 14 متهما ثم ألقى القبض على 31 آخرين، وتم ضبط 10 آخرين وعثر بحوزة المتهمين على كميات من اللافتات المناهضة للجيش والشرطة واقنعة لإخفاء وجوههم في المسيرات وبلي خرطوش .

ومثل المتهمون أمام فريق النيابة وأنكروا جميعا كافة الاتهامات المنسوبة إليهم عدا متهم واحد والذي اعترف أنه أدمن صفحة محرضة على قوات الجيش والشرطة والتحريض ضد نظام الحكم.

وأضاف أنه المسئول عن المنشورات المحرضة التي يتم نشرها على الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأنه المسئول عن الحشد للمسيرات عبر تلك الصفحة، وأضاف المتهم في اعترافاته أمام المستشار هادي عزب رئيس نيابة كرداسة أنه يتقاضى مبالغ مالية من آخرين مقابل نشر تلك المنشورات، وإدارة تلك الصفحة.

فيديو قد يعجبك: