إعلان

ضبط اثنين اختطفا طالب بالخصوص لإجباره على الزواج من فتاة

01:10 م الجمعة 29 مايو 2015

ضبط اثنين اختطفا طالب بالخصوص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تمكن ضباط قسم شرطة الخصوص بالقليوبية، من ضبط طالب وبائع قاما باختطاف طالب وساوما والده هاتفيًا على شراء مركبة توك توك لهما والموافقة على زواج نجله من فتاة بصحبتهم.

بدأت الواقعة بتلقي العميد محسن زكي، مأمور قسم الخصوص، بلاغًا من ''يوسف.ر'' 40 سنة، مُشرف أمن بشركة اوراسكوم، باكتشاف غياب نجله ''أبانوب'' 16 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي، عن المنزل لمدة يومان، حيث فوجئ والد المجني عليه باتصال هاتفي من شخص أخبره بأن نجله تم اختطافه وطلب منه شراء مركبة توك توك والموافقة على زواج نجله من احدى الفتيات والتي تُدعى ''ميادة'' مقابل إطلاق سراح نجله.

من جانبهم قام رجال البحث الجنائي بوضع خطة مُحكمة وهى قيام والد الطالب المُختطف بالتظاهر بالموافقة على طلباتهم ورغبته في التقابل معهم أمام مدرسة نجله بدائرة القسم، وتم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة حول المكان المُتفق عليه حيث تم ضبط الجناة مُستقلين سيارة سوزوكي وهم كل من '' حسين.م'' 15 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، وضُبط بحوزته الهاتف المحمول الذي تم الاتصال منه بالمُبلغ، و''محمد.ص'' 14 سنة، بائع فاكهة.

كما تبين تواجد المجني عليه داخل السيارة، وقالت التحقيقات أنه بمواجهتهم اعترفوا باختلاق واقعة الخطف لإجبار والده على الموافقة على زواج نجله من الفتاة سالفة الزكر.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2818 إداري قسم الخصوص لسنة 2015م، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: