إعلان

كشف غموض سرقة سيارة مستلزمات طبية ب380 ألف جنيه في الجيزة

11:17 ص الجمعة 29 مايو 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء محمد:
‏نجحت أجهزة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، في تحديد وضبط مرتكبي الواقعة الاستيلاء على سيارة مستلزمات طبية في الجيزة.
البداية عندما تلقت إدارة شرطة البريد، بلاغا من "توفيق . ظ . س"، صاحب شركة أدوية ومستلزمات طبية كائنة بالجيزة ، بسرقة السيارة رقم ( ل . س 2647 مصر ) ملك الشركة خاصته بالبضاعة المحملة عليها وهى عبارة عن أدوية مستلزمات طبية تبلغ قيمتها 380 ألف جنيها، واتهم سائق السيارة "مصطفى.ع" وأضاف بالعثور على السيارة في اليوم التالي دون سائقها والبضاعة المسلمة إليه بدائرة قسم شرطة الساحل ، كما أضاف بورود اتصال له من هاتف محمول، وساومه المتصل على إعادة البضاعة له مقابل نسبة 25% وتم الاتفاق فيما بينهما على أن يتم إعادة البضاعة على عدة مراحل مقابل تقاضى المجهول لـ4 حوالات بريدية تم إرسالها من المبلغ للمرسل إليه "آية.ع" وأن إجمالي تلك الحوالات بلغت قيمتها 37ألف و450 جنيها من مكاتب بريد تابعة لمنطقة بريد القاهرة ، وأنه عقب ذلك ورد إليه اتصال تليفوني من ذات الشخص لطلب حوالة بريدية أخرى بمبلغ 11000 جنيه.
على الفور تم التنسيق مع المسئولين بالهيئة القومية للبريد لتحديد مكان صرف الحوالة والعمل على ضبط الواقعة، وفى وقت معاصر انتقل ضباط مباحث الإدارة وقوة من الشرطة السريين لعمل الأكمنة اللازمة بمكاتب بريد شرق القاهرة، تم ضبط آية . ع . خ ، وبحوزتها قيمة الحوالة وبصحبتها مصطفى . ع . ا ، حاصل على دبلوم صنايع زوج الأولى.
بمناقشة الأولى أقرت بصحة الواقعة ، وأضافت بأنها قامت بصرف 4 حوالات بناء على طلب زوجها لها بدعوى أنها مبالغ مالية واردة من محل عمله.
وبمواجهة الثاني أيد ما جاء بأقوال الأولى وبتطوير مناقشته اعترف باشتراكه مع زميل بالعمل عيد . إ . ع ، سائق ، بالاستيلاء على كمية من البضاعة محل عملهما والتصرف في بيعها واقتسام حصيلتها فيما بينهما.
وباستدعاء الأخير ومواجهته أقر بما جاء بأقوال الثاني وأضاف بأنهما قاما باقتسام البضاعة المستولى عليها فيما بينهما حيث قام ببيع جزء منها بمعرفته واحتفظ بباقي الكمية بمنزله وقام بالإرشاد عنها وتم ضبطها.
وأمر اللواء السيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: