إعلان

في كفر الشيخ.. أقام علاقة غير شرعية مع خطيبة شقيقه وقتلها خوفًا من الفضيحة

01:52 ص الجمعة 29 مايو 2015

أقام علاقة غير شرعية مع خطيبة شقيقه وقتلها خوفًا م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تمكنت مباحث مركز شرطة بيلا بكفرالشيخ، الخميس، من كشف غموض العثور على جثة فتاة مخنوقة، وشبه عارية على سريرها، داخل حجرتها بمنزلها، بقرية الخمسين بقرية كفرالجرايدة .

كان اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفرالشيخ، تلقى إخطارا من العميد خالد موسي مأمور مركز شرطة بيلا، بتلقيه بلاغاً من المدعو "ب.م.م.ع"، ويقيم بقرية الخمسين التابعة لقرية الكراكات، دائرة المركز، يفيد بعثوره على جثة ابنته "ورده"، 24 سنه، حاصلة علي دبلوم، وتقيم معه بذات العنوان، مخنوقة داخل غرفتها بمنزلهما متهما خطيبها ويدعي "أحمد م.م"، أنه وراء قتلها.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، ضم العقيدان عبد الحليم فايد مفتش مباحث المديرية، وأحمد رجب رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم محمد عبد الفتاح رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، ومعاونيه النقباء أحمد مصطفى عمر، ومحمد هانى، ومحمد الخطيب، وعماد مطاوع، تحت إشراف العميد أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وذلك لكشف ملابسات الواقعة.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي، عدم صحة اتهام والد المجني عليها لخطيبها، كما توصلت الجهود إلى أن مرتكب الواقعة شقيق خطيبها المدعو "عاطف م.م"، 34 سنه، حاصل على دبلوم فني صناعي، ويقيم بقرية كفرالجرايدة، كان على علاقة عاطفية، بالمجني عليها منذ العام الماضي، وتطورت إلى علاقة غير مشروعة، وخوفاً من افتضاح أمرهما أمام شقيقه، وخطيب المجنى عليها فقرر التخلص منها.

تم القاء القبض على المتهم، واقتياده إلي مركز شرطة بيلا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة العامة لتتولي التحقيق.

فيديو قد يعجبك: