إعلان

ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو بانجو في كفرالشيخ

12:25 ص الجمعة 29 مايو 2015

ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو بانجو في كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أمر مصطفي جبارة وكيل نيابة مركز بيلا بكفرالشيخ، الخميس، حبس المدعو "أحمد.ر.أ"، 26 سنة، عاطل، ومسجل شقي خطر "مخدرات"، ويقيم بقرية الكراكات التابعة لمركز بيلا، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، ويراعي له التجديد في الميعاد، حيث وجهت له النيابة تهمة، حيازة و الإتجار فى المخدرات.

كان اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفرالشيخ، تلقي إخطاراً من العميد أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط المسجل شقي خطر السابق ذكره، أثر قيامه بالإتجار في المواد المخدره، بالقرية محل إقامته وتوابعها، بعد ورود معلومات لضباط مباحث المركز، باتساع دائرة نشاطه على عملائه من المدمنين والمتعاطين .

أكدت تحريات المقدم محمد عبد الفتاح رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، ومعاونيه النقباء محمد هاني ، وأحمد مصطفي عمر، ومحمد الخطيب، وعماد مطاوع، تحت إشراف العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية، من المصادر السرية الموثوق بها، صحة المعلومات التي وردت لمباحث مركز الشرطة .

تم ضبط المتهم، عقب إعداد الأكمنة اللازمه، وعثر بحوزته على كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر تزن 2 كيلو، معدة للبيع والترويج على عملائه، ومبلغ مالى 155 جنيها من متحصلات البيع، وهاتف محمول لتسهيل عملية الاتصال علي عملائه، وسلاح أبيض "مطواة" للدفاع عن النفس .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 8652 لسنة 2015 جنايات مركز شرطة بيلا، وبالعرض علي النيابة العامة أصدرت قرارها السابق .

فيديو قد يعجبك: