إعلان

أستاذ بهندسة عين شمس عن "عطيتو": "نتيجتك عند ربنا"

06:42 م الخميس 28 مايو 2015

أستاذ بهندسة عين شمس عن "عطيتو"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

قال الدكتور محمد حسن سليمان، الأستاذ المساعد بكلية الهندسة جامعة عين شمس، والذي كان يدرس لطالب الهندسة الذي قتل منذ أسبوع على يد قوات الأمن، إنه اطلع على ورقة الامتحان الخاصة بالطالب إسلام عطيتو، بالفرقة الرابعة بكلية الهندسة جامعة عين شمس، مؤكدًا أن الطالب يستحق وفقا لإجابته تقدير جيد جدًا.

وأضاف سليمان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الخميس، "اطلعت على إجابات إسلام على أسئلتى فى آخر امتحان له، إجابات إسلام تستحق تقدير جيد جداً.. وما عند الله خير وأبقى".

وتابع سليمان، "واضح أن الكهف اللى كان مختبىء فيه كان مكيف وبيساعد على التركيز.. نتيجتك عند ربنا".

وكانت وزارة الداخلية، قد اعلنت في بيان لها الاسبوع الماضي ، أنها تمكنت من قتل المتهم باغتيال العقيد وائل طاحون الضابط بمصلحة الأمن العام.

وكشفت وزارة الداخلية في بيانها، انه كانت وردت معلومات تفيد اضطلاع عناصر تنظيم الإخوان، من أعضاء لجان العمليات النوعية بالتورط في تنفيذ الحادث.

وتابعت الداخلية أنه القوات حددت مكان اختباء أحد عناصر لجنة العمليات النوعية المتورطة فى الحادث وهو الإخواني "إسلام.ص.ا" بأحد الدروب الصحراوية بدائرة قسم شرطة ثانى التجمع الخامس، وأثناء مداهمة القوات لمكان اختباءه بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم ، فقامت القوات بمبادلته إطلاق الأعيرة النارية مما أدى إلى مصرعه وضبط السلاح الألى الذى كان يستخدمه .

فيديو قد يعجبك: