إعلان

إصابة 66 شخصا في حوادث متفرقة بالشرقية والبحيرة

07:58 م الأربعاء 27 مايو 2015

إصابة 66 شخصا في حوادث متفرقة بالشرقية والبحيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - البحيرة- أ ش أ:

شهدت محافظتي الشرقية والبحيرة عدة حوادث متفرقة أدت إلى إصابة 66 شخصا .

ففي محافظة الشرقية ، تلقى اللواء مليجي فتوح مدير الأمن بلاغين يفيد بنشوب حريقين في 16 منزلا بقريتي "الكسايبة" و"عزبة عازر" نتج عنهما إصابة 8 أشخاص ، بحروق واختناقات ، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث وتمكنت من السيطرة على الحريقين .

وبالفحص والمعاينة اتضح أن الحادث الأول نشب بمنزل ريفي بقرية "الكسايبة" وامتد إلى 9 منازل مجاورة ، فيما شب الحريق الثاني بمنزل من الطوب اللبن وامتدت النيران إلى 5 منازل مجاورة نتيجة الحرارة الشديدة .

وفي محافظة البحيرة ، تلقى اللواء محمد فتحي إسماعيل مدير الأمن إخطارا يفيد بوقوع حادثين ، الأول على الطريق الصحراوي اتجاه القاهرة الكيلو 72 (طريق الخدمات) بغرب النوباريه نتيجة حدوث تصادم بين سيارتين ملاكي وأخرى نقل .

أسفر عن إصابة كل من "عبد العزيز عجمي جويد (24 سنه) وزوجته فجر يعقوب زويد (21 سنه) كويتي الجنسية .

أما الحادث الثاني فوقع على الطريق الصحراوي الكيلو 112 اتجاه الإسكندرية (طريق الخدمات) بوادي النطرون ، نتيجة حدوث تصادم بين سيارتين نقل احدهما محمله بالعمالة الزراعية ، ما أدي لإصابة قائدي السيارتين و4 من العمال الزراعيين ، وتم نقلهم لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون للعلاج .

كما انتابت حالة من الذعر والفزع أهالي "مركز الرحمانية "بالمحافظة ، بعد إصابة 50 شخصا بلدغة حشرات بقرى "الجوجية ، والإشراك ، والبكوات ، ومحلة تابت ، وأبو خراش ، ومرقص ، والكفر الجديد "بمركز الرحمانية ، أدت إلى تورم أجسامهم .

ومن جانبه ، قال الدكتور علاء الدين عثمان وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ، إن فرق الطب الوقائي بالتنسيق مع الوحدة المحلية انتقلت إلى تلك القرى "لرش أكوام التبن ومخلفات المواشي" بقرى الريف ، لافتا إلي أنه تم التعامل مع جميع الحالات المصابة ولا توجد خطورة عليهم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان