إعلان

مدير شرطة النقل والمواصلات يعقد اجتماعا مع القوات لمراجعة الخطة الأمنية

12:21 ص الأربعاء 27 مايو 2015

اللواء السيد جاد الحق مساعد الوزير لشرطة النقل وال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء محمد:

عقد اللواء السيد جاد الحق - مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، اجتماعا بجميع قيادات الإدارة ومديری الادارات ورؤساء الأقسام ووكلاء المباحث علی مستوی الإدارة مع الأفراد والقوات من قوة الإدارة علی مستوی المنطقة المركزية والمناطق الجغرافية والمحافظات لمراجعة الخطط الأمنية والوقوف على أي معوقات في العمل أو أي موقف شخصی يعوق العمل.

وأشار إلى أنه تم تكريم 311 فرد منهم 61 فرد تم تكريمهم من قبل وزير الداخلية علی مجهود بذل فی ضبط جرائم هامة باجمالى 259 جريمة خلال الجولات والمرورات على مستوي المحافظات.

وأكد جاد الحق بأنه دائم التواصل معهم من خلال جولاته ومروراته على جميع المنشآت التابعة للإدارة مؤكداً لهم بان مكتبه مفتوح لأي ضابط أو فرد.

وناقش جاد الحق خلال اللقاء بعض مطالب الأفراد التي قام بتنفيذها على الفور وبعض المطالب التي وعد بتنفيذها وكلف القيادات بتفعيل بعض المطالب الأخرى.

وأثني خلال اللقاء على الدور المقدم من قسم العلاقات الانسانية بالإدارة للرعاية التي تقدمها من خلال الحالات الصحية والرعاية الاجتماعية والمرضية والترفيهية التي تقدمها للضباط والافراد الموظفين والمدنيين والمجندين، مطالباً ببذل المزيد لتقديم أقصي خدمة ممكنه لجميع القوات بالادارة العامة لانهم يستحقون ذلك لانهم رجال يقومون بدورهم الايجابي.

وخلال اللقاء شدد علي الالتزام والانضباط وحسن المظهر خلال التواجد بالخدمة مضاعفة الأداء في المرحلة القادمة التي يحتاجها الوطن، مؤكداً بأنه لابد من بذل المزيد من الجهد والتجاوز عن بعض المصالح الشخصية، واليقظة التامة وشدد علي إجراءات الأمن الشخصي حتي يتمكن الضباط والأفراد من تأمين أنفسهم والمنشآت.

فيديو قد يعجبك: