إعلان

بعد الحكم بحبسه.. مقيم الدعوى: نناشد الداخلية بالقبض على أحمد موسي احترامًا لدولة العدالة

01:36 م الثلاثاء 26 مايو 2015

المذيع أحمد موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_ محمد العراقي:

قال على طه محامي أسامى الغزالي حرب، أنه يناشد وزير الداخلية بإلقاء القبض على المذيع أحمد موسى، لتنفيذ الحكم الصادر بحقه اليوم في الدعوى المقامة من موكله تتهم الأخير بالسب والقذف.

وأضاف ''طه''، في تصريح خاص لمصراوي، الثلاثاء، أنه يعلم أن اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية الحالي رجلا يحمل فكرًا جديدًا، ويحترم القانون وسيادته، مشيرا أن هذا سيوصل الرسالة للشعب المصري كالرسالة التي أعطاها القضاء المصري الشامخ بأنه لا أحد فوق القانون.

ولفت المحامي إلى أن الإعلامي أحمد موسى أمامه أن يتقدم بمعارضة استئنافية ولكن لابد من وقوفه في القفص أمام هيئة المحكمة، أثناء نظر المعارضة.

وأشار المحامي، أنه ليس هناك أي نية للتصالح بين الطرفين في حالة التقدم بإشكال على الحكم الصادر ضد موسي، لأنه يراها أن قضية ثورة يناير ضد أحمد موسي، حيث نصب من نفسه من خلال منبره الإعلامي حكما على شعب مصر، كما أنه عمل من خلال برنامجه لصالح نظام مبارك، وحاول تشويه رموزها وأدباءها.

كانت محكمة مستأنف مدينة نصر، قد قضت اليوم الثلاثاء، برفض الاستئناف المقدم من الإعلامي أحمد موسى على حكم حبسه سنتين، وكفالة 20 ألف جنيه، في اتهامه بسب وقذف أسامة الغزالي حرب، وتأييد الحكم.


اقرأ أيضا:

تأييد الحكم بحبس الإعلامي أحمد موسى سنتين في اتهامه بسبّ وقذف الغزالي حرب

فيديو قد يعجبك: