إعلان

حبس مجند وسيدة حاولا إدخال 300 قرص مخدر لمحجوز بقسم أكتوبر

02:13 م الأحد 24 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أمر المستشار محمد يسري، رئيس نيابة ثان أكتوبر، بحبس مجند وربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد محاولة الأول ادخال كمية من الأقراص المخدرة لأحد المحجوزين بحجز قسم ثان أكتوبر مقابل 70 جنية وذلك بعد تحريض من زوجته المتهمة الثانية.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة حيازة مواد مخطرة، ومحاولة ادخالهما لحجز قسم شرطة.
وكانت كشفت تحريات الأجهزة الامنية بالجيزة ان من تم ضبطه اثناء محاولته ادخال كمية من الاقراص المخدرة إلى أحد المحجوزين بقسم شرطة ثان اكتوبر ليس شرطيا وانما هو مجند درجة ثانية يحضر الي القسم لتأدية خدمة 20 يوم 6 ساعات في اليوم، وليس من بين قوة القسم الفعلية.

واضافت التحريات التي اجريت بإشراف اللواء محمود فاروق، مدير الادارة العامة للمباحث واللواء مجدي عبد العال نائب مدير الإدارة العامة للمباحث أن المتهم يدعى محمد حسن فتحي، مجند درجة ثالثة، وأنه اتفق مع زوجة المتهم المحبوس وتدعى نعيمة عبد الغفار، وشهرتها أم مازن على ادخال كمية من الأقراص إلى زوجها أحمد سيد سعدي المحبوس على ذمة القضية رقم 4895 لسنة 2013 مخدرات حيث التقاها المجند المتهم أمام مول مواجه للقسم، وتسلم منها كيس بلاستيكي بداخله الأقراص.

واضافت التحريات التي اجراها العميد رجب غراب رئيس مباحث قطاع ثان أكتوبر أن الضباط ارتابوا في حركة المتهم، وترقبوا له، وأثناء محاولة دخوله الحجز تم ضبطه، وبتفتيشه عثر بحوزته على 190 قرص أباتريل و80 قرص تامول و15 قرص اموتريل، فتم تحريزها وحرر ضباط قسم ثان اكتوبر المحضر ضد المجند الذي اقر بهوية المتهمة فتم ضبطها أيضا.

وكشفت التحريات أن المجند المتهم اتفق على تقاضي مبلغ 70 جنيه مقابل ادخاله الاقراص لزوج المتهمة إلا أنه لم يتقاضاها للقبض عليه كما أن ما تردد بان المتهمة عرضت عليه ممارسة الرذيلة معها غير صحيح
.
وصرح مصدر امني ان هذا المجند مثال سيء يسيء الي افراد الشرطة وانهم لن يتغاضوا عن اي مخطئ يشوه صورة الجهاز الأمني الذي يقدم الغالي، والثمين فداء للوطن.

فيديو قد يعجبك: