إعلان

"الزند" خلال زيارته قناة السويس الجديدة: سنقف جميعًا خلف السيسي

05:34 م السبت 23 مايو 2015

المستشار أحمد الزند وزير العدل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اﻹسماعيلية - (أ ش أ)..

قام المستشار أحمد الزند وزير العدل والدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية ووفد من مجلس الدولة برئاسة المستشار جمال ندا رئيس المجلس بجولة تفقدية بحرية - اليوم السبت - بمشروع قناة السويس الجديدة، وذلك على هامش زيارتهم لمحافظة اﻹسماعيلية لوضع حجر أساس إنشاء مجمع محاكم مجلس الدولة على مساحة 2220 مترا مربعا.. رافقهم الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس واللواء ياسين طاهر محافظ اﻹسماعيلية.

وأشاد وزير العدل المستشار أحمد الزند بما تم إنجازه حتي اﻵن بمشروع إنشاء قناة السويس الجديدة والذي يجسد اﻹرادة المصرية والعزيمة واﻹصرار على إتمام المشروع القومي العملاق في الموعد المحدد والذي سيساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المنشودة.

وطالب وزير العدل، جموع المصريين بالوقوف صفا واحدا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد ثورة التنمية الحديثة في مصر الحبيبة وذلك للتصدي للإرهاب الغاشم والقضاء على العناصر اﻹرهابية التي تستهدف زعزعة اﻷمن والاستقرار لوطننا الحبيب، مؤكدا أننا بالتكاتف سنعبر المحنة التي تمر بها مصر وسننتصر في حربنا ضد اﻹرهاب اﻷسود.

من جانبه قال الفريق مهاب مميش إنه تم اﻹنتهاء من 73.6 % من أعمال التكريك في قناة السويس الجديدة حتي اﻵن بمشاركة نحو 39 كراكة تمثل 75 % من كراكات العالم، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من القناة الجديدة وافتتاحها أمام الملاحة العالمية في 6 أغسطس المقبل.

وأضاف رئيس الهيئة أن قناة السويس الجديدة تشهد معركة جديدة للتنمية والرخاء يؤكد فيها الشعب المصري العظيم أنه قادر علي صنع المستحيل، لافتا إلى أن إنشاء قناة السويس الجديدة فكرة مصرية والقرار والتمويل والتخطيط مصري ويشارك في حفرها نحو 40 ألف عامل مصري.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: