إعلان

بالصور.. تمثيل جريمة قتل " بالحبال" بالإسماعلية

03:06 م الثلاثاء 28 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فريدة القاضي:
تمكنت الاجهزة الامنية بمحافظة الاسماعيلية من كشف غموض العثور على جثة مقيدة بالحبال داخل شقة بمدينة المستقبل التابعة لمركز شرطة أبو صوير.
وكان اللواء منتصر أبو زيد مدير الأمن تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإبلاغهم عن طريق الاهالي بوجود رائحة كريهة في احدى الشقق وبوصول النجدة تمكنت من اقتحام المسكن، وعثرت بداخله على جثة شخص مقيدة بالحبال.
بعرض الجثة على الطبيب الشرعي، اكد وجود شبهة جنائية في حادثة القتل .
بدأت عملية البحث عن مرتكبي الجريمة، بمعرفة اللواء محمد جاد مدير ادارة البحث الجنائي والرائد عماد عبدالرؤوف رئيس مباحث قسم شرطة أبو صوير، وتوصلوا ان الشخص على علاقات بعدد كبير من المواطنين نتيجة احتياله عليهم في عدة جرائم نصب، كما اكدت التحريات ان المتهم كان معه في الشقة اثناء وقوع الجريمة، زوجين واختفوا بعد الجريمة وبتكثيف الإجراءات اثبتت انهم كلًا من " أسماء . أ"، و "محمد.ع"، واكدت ان المتهمة الاولى هاربة عند اهلها بمنطقة كرداسة بالقاهرة والمتهم الثاني هارب عند اهله بمنطقة الشروق، فتم وضع عدة حملات ثابتة ومتحركة وتم ضبط المتهم بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بمحافظتي القاهرة .
وامام وكيل نيابة المركز المستشار نبيل عباس، اعترف المتهمين بقيامهم بتقيد المتهم دون قصد قتله وتركوه في الشقة حيًا مقيد بالحبال بعد تخديره في العصير بقصد السرقة حيث حصل المتهم من المجني عليه، على مبلغ مالي يقدر ب 400 جنية وموبيل ولاب توب وعدد كبير من الماس الذي تبين فيما بعد انه نوع من انوع الزجاج الرخيص.

كما أكد المتهمين ان السبب في ذلك هو نصب المجني عليه على المتهمين بعد إيهامهم والاحتيال عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية كبيرة نظير بيع الالماس وإيهامهم بالسراء السريع
وبعد كشف امره قرروا تخديره وتقيده والحصول على الماس وامواله.
وامام المستشار محمد سامي وكيل نيابة أبو صوير قامت رجال الشرطة بإحضار المتهمين الي الشقة بمدينة المستقبل وقاموا بتمثيل الجريمة بالكامل حيث ان المتهم الثاني اثناء التمثيل قام بوضع مخدر في زجاجة العصير في المطبخ وقام المجني عليه بتناوله ثم قام المتهم الثاني بتقيد المجني عليه من يده وامام فمه ورجليه بمساعده المتهمة الاولى وتركوه داخل الشقة حيًا مؤكدين انهم لم يقصدوا قتله.
تم التحفظ على المتهمين بمعرفة النيابة التي امرت باستمرار حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: