إعلان

أم تترك رضيعتها في مستشفى بالمنيا وتدعي اختطافها: السبب حماتي

01:19 م الإثنين 27 أبريل 2015

أم تترك رضيعتها في مستشفى بالمنيا وتدعي اختطافها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أمير الراوي:

أقدمت أم قروية متزوجة من عامل بإحدى قري المنيا، على ترك رضيعتها في إحدى المستشفيات بالمدينة، للتخلص من الطفلة بسبب الظروف المادية الصعبة وكثرة الإنجاب، وادعت أن مجهولين اختطفوا رضيعتها إلى أن كشفت أجهزة أمن المنيا كذب ادعاءات الأم.

وتلقى اللواء محمد صادق الهلباوي، مدير أمن المنيا، إخطارا من مركز شرطة المنيا، بتلقي بلاغ من ''نعمة.ن.ح.م'' - 35 عامًا، ربة منزل، زوجة ''هاني.ع.ي'' - 40 عامًا، عامل، ومقيمة بقرية ''طهنا الجبل''، التابعة لمركز المنيا.

وأفادت الأم في بلاغها أنها تلقت اتصالا هاتفيا من مجهول بإصابة شقيقها في حادث سير بطريق المحاجر، وعندما توجهت للمكان للاطمئنان على شقيقها وبرفقتها رضيعتها ''ريري''، أربعة أشهر فوجئت بقيام 3 ملثمين مجهولين يستقلون سيارة بخطف رضيعتها ولاذوا بالفرار.

وبتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء هشام نصر، مدير قطاع مباحث المنيا، تبين أن الواقعة ملفقة ومختلقة من الأم، وأن صاحبة البلاغ تخلصت من طفلتها بتركها في مستشفى الصدر بالمنيا، وأنها أبلغت عن اختطاف الطفلة للتمويه، وعثر عمال المستشفى على الطفلة في وقت سابق لتحرير الأم محضرها الملفق.

وتحرر محضر بالعثور على الطفلة برقم 4995 إداري بندر المنيا.

وبمواجهة الأم بنتائج التحريات والعثور على الطفلة انهارت واعترفت أنها على خلاف دائم مع حماتها، المدعوة ''سميرة.ن.ج''، 60 عامًا، ربة منزل، بسبب كثرة الإنجاب، رغم علمها بظروف زوجها المتعثرة ماديا.

تمت إحالة الأم للنيابة للتحقيق معها بتهمة البلاغ الكاذب، وتم تسليم الطفلة للأسرة.

فيديو قد يعجبك: