إعلان

تقرير الطب الشرعي يكشف مفاجآت مثيرة في قضية طليق فنانة مشهورة "شاذ"

01:11 م الأحد 26 أبريل 2015

كتب - محمد العراقي:
كشف تقرير الطب الشرعي عن حقائق مثيرة في قضية رجل أعمال، طليق إحدى الفنانات الشهيرات المتهم في قضية "شذوذ جنسي".
وأكد التقرير – وصل مصراوي نسخة منه اليوم الأحد – أن رجل الأعمال (خ. خ) يمارس "اللواط" منذ فترة طويلة، وأنه بالفعل قد حدثت مواقعته جنسياً خلال فترة قصيرة، قبل إلقاء القبض عليه في الفترة من 12 مارس الماضي.
وقال التقرير في وصف رجل الأعمال إنه "شاذ سلبي"، فيما وصف المتهم الثاني في القضية بأنه "شاذ إيجابي".
وقررت نيابة عابدين تجديد حبسهما، على ذمة التحقيقات لحين صدور تقرير معمل التحاليل للعينات التي أخذت من المتهمين لبيان ما إن كانا يتعاطيا المخدرات من عده.
ومن المفترض أن تظهر نتيجة التحاليل في غضون 48 ساعة.
وكانت تحقيقات النيابة العامة التي باشرها المستشار "أحمد معاذ" مدير نيابة وسط القاهرة الكلية، قد كشفت أن رجل الأعمال كان يستقطب الشباب الفقير ويقوم بإغرائهم بالمال؛ مُستغل حاجتهم الماسة له، من خلال قيامه بعرض مبالغ مالية تبدأ من ألف جنيه في الساعة عليهم لكي يقنعهم بمواقعته جنسياً،
"ولم يكتف رجل الأعمال المتهم بأنه شاذ؛ بل كان يقوم بتسجيل عمليات الشذوذ الجنسي كاملة بالصوت والصورة، وهو ما عثرت عليه النيابة فوجدت مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديوهات التي يحتفظ بها على جهاز الكمبيوتر الخاص به"، بحسب ما ورد في التحقيقات.
وكان فريق الدفاع عن رجل الأعمال المكون من 9 محامين قد تقدم بطلب للمستشار "وائل شبل" المحامي العام لنيابات وسط القاهرة الكلية يطالب فيه بحظر النشر في القضية إلا انه رفض. وأمرت النيابة العامة بتجديد حبس المتهمين لمدة 45 يومًا على ذمة القضية.

فيديو قد يعجبك: