إعلان

رغم عدم حسم القضية .. زينة: أرفض إهانة ''عز '' لأنه أبو ولادي

08:07 ص الأحد 26 أبريل 2015

الفنان أحمد عز والفنانة زينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي: 

استنكرت الفنانة زينة، حملة التشويه التي طالت الفنان أحمد عز، بالرغم من قضايا النسب التي بينهم، ولم تصدر نتيجة نهائية حتى الآن.

وكان قد قام أحد متابعي حسابها على ''انستجرام''، طلب منها بمتابعة الصفحة الخاصة بنشر فضائح النجوم، ونشر شائعات ترتبط بالفنان أحمد عز، ولكن زينة رفضت الاستجابة لتلك المطالب، قائلة:'' لا يمكنني أن أشوه صورة والد توئمي''، على حد قولها.

وقالت زينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي،''أنستجرام'' أمس السبت، '' حد باعتلي الاكونت ده وبيقولي اعملي فولو، مهما كان بينشر حقيقة وصح، عيب برضه، ده أبو ولادي للأسف، ومهما كانت أخلاقه مش ها نزل للمستوى بتاعه ده، الله يسهله حد يعرف مين اللي عامله من فضلكم''.

يذكر أن أصدرت محكمة القضاء الإداري، الخميس، حكماً بأحقية المرأة المصرية في استخراج وثيقة ميلاد لأطفالها المولودين حديثاً رغم رفض الأب، الأمر الذي قد يفيد الفنانة زينة التي تحارب من أجل إثبات نسب طفليها التوأم وتسعى لاستخراج أوارق ثبوتية لهما وجوازات سفر، حتى يتسنى لها تسفيرهما للعلاج في الخارج، لأنهما يعانيان من متاعب صحية.

وقضت محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية الدائرة الأولى برئاسة المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجي، نائب رئيس مجلس الدولة، بحق الأم في الحصول على وثيقة الميلاد لطفلها.

وجاء الحكم على خلفية تجرد الأب من عاطفة الأبوة كيداً في زوجته، نتيجة خلافات بينهما، حيث أخطر مكتب الصحة بعدم الموافقة على قيد طفله فحررت له الزوجة محضرا في قسم الشرطة، واستجابت الحكومة للأب وضاع حق الطفل بينهما، إلا أن المحكمة أنصفت الأم وانتصرت لحقها في الحصول على وثيقة الميلاد، التي أثبتت العلاقة الزوجية بعقد شرعي من دون الاعتداد باعتراض الأب أو عائلته.

فيديو قد يعجبك: