إعلان

تنفيذ 423 حكمًا قضائيًا وتحرير 521 مخالفة مرورية بالمحافظات

08:32 م السبت 25 أبريل 2015

صورة ارشيفية لحملة امنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عواصم المحافظات - أ ش أ:

شنت الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، عدة حملات أمنية ومرورية وتموينية أسفرت عن تنفيذ 423 حكمًا قضائيًا، وتحرير 521 مخالفة مرورية، وضبط 7 أطنان دقيق مدعم.

ففي سوهاج، قال مدير الأمن اللواء إبراهيم صابر إن المديرية شنت حملة مكبرة بقيادة العميدين أسعد الذكيري مدير المباحث الجنائية وخالد فرغل رئيس فرع الأمن العام، تمكنت من ضبط 12 قطعة سلاح ناري مختلفة الأنواع.

وأضاف مدير الأمن أن الحملة تمكنت أيضًا من ضبط 4 متهمين من بينهم مسجل خطر سرقة بالإكراه بقرى أولاد حمزة وأولاد جبارة والرشايدة بمركز العسيرات مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا قتل عمد وسرقة بالإكراه ومقاومة سلطات وحيازة أسلحة نارية وذخيرة بدون ترخيص.

وأشار إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، حيث تم تنفيذ 423 حكمًا قضائيًا على مستوى المراكز والأقسام الشرطية بدائرة المحافظة.

وفي سياق متصل، أسفرت حملة مرورية مكبرة عن ضبط 521 مخالفة مرورية، وحجز 9 دراجات بخارية لا تحمل لوحات معدنية، وفحصت 25 عينة بول عشوائية لقائدي سيارات النقل والأجرة على الطريق الصحراوي الشرقي وجاءت نتائج الفحص سلبية لتعاطي المخدرات.

وفي القليوبية، تلقى مدير الأمن اللواء محمود يسري إخطارًا بضبط 3 عناصر إجرامية وبحوزتهم أسلحة نارية عبارة عن 3 بنادق آلية وخرطوش و36 طلقة.

وفي دمنهور، تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شبراخيت من ضبط سيارة قيادة "م . أ . ع" (19 عامًا - طالب بكلية الشريعة والقانون) ، بطريق "شبراخيت / دمنهور" (فرعي) أمام قرية الرجايبة بشبراخيت، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها علي 2 سلاح ناري و4 طلقات من ذات العيار، وبمواجهته قرر بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع.

وفي قنا، قال وكيل الرقابة التموينية بمديرية التموين بالمحافظة سمير جاد إنه تم ضبط صاحب مطحن للدقيق بمدينة قوص يدعى" محسن.ع.م" لقيامه بتجميع 7 أطنان من الدقيق المدعم والمخصص للمخابز البلدية بهدف إعادة بيعها في السوق السوداء في مدينة قوص.

تم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حده، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: