إعلان

صور: سوهاجي يتهم رئيس مباحث طهطا بتعذيبه وجلده ب''الكرباج''

02:51 م الثلاثاء 21 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الصاوي:

أمرت نيابة مركز طهطا، بعرض حسن صابر السيد، سائق على الطب الشرعي لبيان الإصابات التي حدثت به وأسبابها وكيفية حدوثها، بعد تقدمه ببلاغ الى النيابة بتعرضه للتعذيب من قبل رئيس مباحث طهطا ومخبرين القسم.

وقال حسن انه يعمل سائقًا بإحدى الشركات،'' تشاجرت الجمعة الماضي مع جاري بسبب الخلاف على نظافة الشارع الذي نقيم فيه، واصطحبتنا الشرطة إلى مركز طهطا، وتم عرضنا على النيابة في الفترة المسائية وأخلت سبيلنا، ثم عدنا إلى المركز لإنهاء الإجراءات، وأثناء انتظار العرض على رئيس المباحث في اليوم التالي للإفراج عنا، حضرت زوجتي وأبلغت عن أن بعض أقارب جارنا أشعلوا النيران في منزلنا، لكن بعض المخبرين أبلغوا رئيس المباحث بأن هذا البلاغ كاذب، فوجه إليها السباب بألفاظ نابية وطردها من المركز''.

واضاف حسن في تحقيقات النيابة، إنه ''أثناء العرض على المباحث طلب المخبرين من رئيس المباحث عدم الإفراج عني، ووضعوا الكلابشات في يدي من الخلف وألقوني على بطني على الأرض، ووقف رئيس المباحث فوق جسدي بالحذاء، ثم ضربني وعذّبني بالكرباج لمدة 3 ساعات، وفى الثانية بعد منتصف الليل قال لي: ''هسيبك تروح بس لو سمعت إنك عملت حاجة هجيبك وأعملك قضية مخدرات''.

وبعد الاستماع الى اقوال المجني عليه والاطلاع على الاصابات الظاهرية به، قررت النيابة عرض الضحية على الطب الشرعي لبيان الإصابات التي حدثت به وأسبابها وكيفية حدوثها.

فيما قال مصدر قضائي بنيابة سوهاج، أنه سيتم استدعاء الضابط المتهم لاستجوابه ومواجهته بالاتهامات، مشيرًا إلى أنه في حالة كون المجني عليه متهم في اي قضية، فذلك لا يعني تبرير التعذيب، وأنه سيتم فتح تحقيق موسع بالقضية حتى الوصول الى المتهم ومعاقبته بالقانون.

فيديو قد يعجبك: