إعلان

أم تشنق نفسها لعدم قدرتها على مصاريف بناتها الـ6 ببني سويف

01:41 م الثلاثاء 21 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - أحمد كامل:
انتحرت ربة منزل شنقاً بحبل داخل غرفتها الخاصة بمنزلها بقرية غياضة الشرقية، التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، لحالتها النفسية السيئة نتيجة لمرورها بضائقة مالية وعدم قدرتها على الإنفاق على بناتها الـ6 وعدم إنجابها لولد وسفر زوجها.
وتلقى اللواء محمد أبوطالب، مدير امن بني سويف، إخطارًا من المقدم أحمد عبداللطيف رئيس مباحث ببا، بالعثور على "شوقية . ع ش"، 35 سنة، ربة منزل ، منتحرة.
وتبين من تحريات العميد خالد جبيلي، رئيس مباحث المديرية، بإشراف العميد خلف حسين، مدير البحث الجنائي، أن ربة المنزل المنتحرة متزوجة ولها 6 بنات وأن زوجها يعمل بالأردن ولم يحضر منذ عام، وانجبت طفلتها السادسة منذ شهرين، ودخلت فى حالة نفسية سيئة لمرورها بضائقة مالية وغياب زوجها وعدم قدرتها على الانفاق على اسرتها وتحمل مسئوليتهم.
كما أشارت التحقيقات الأولية التي اجرها الرائد احمد عبد اللطيف، رئيس مباحث ببا، بأن والد زوجها فوجئ بالجيران، يتصلون به للحضور إلى منزل زوجة نجله فقام بفتح باب المنزل، ووجدها معلقة بحبل يتدلى من عروق خشبية بسقف صالة المنزل، فقام مع الجيران بإنزالها على الأرض.
فيما قالت سميحة محمود، من أهالي قريتها، "المرحومة كان نفسها تخلف ولد، وخاصة بعد ما خلفت 5 بنات وانتظرت ان يكون المولود السادس ولد، لكن إرادة ربنا فوق كل شيء، وبعد الولادة دخلت في حالة نفسية سيئة وخاصة ان ظروف الاسرة صعبة، وجوزها سافر الاردن عشان يجيب أي فلوس يقدروا من خلالها الانفاق على اسرتهم".

وأضافت:" في الأيام الأخيرة كانت مش بتخرج وفى بيتها علطول ومكنش حد من أهالي القرية بيشوفها، لحد ما فوجئنا النهاردة على خبر انتحارها، ومش هقدر اقول غير ربنا يرحمها ويغفر لها".
تم نقل الجثمان لمستشفى ببا المركزى وحرر محضر بالواقعة، وأمرت نيابة بني سويف بإشراف المستشار تامر الخطيب المحامي العام، بالتصريح بدفن المتوفية وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان