إعلان

حبس طليق إحدى الفنانات ٤ أيام لاتهامه بممارسة أعمال منافية للآداب

08:26 ص الخميس 02 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_ محمد العراقي:

أمرت نيابة وسط القاهرة، برئاسة المستشار وائل شبل المحامي العام، بحبس رجل الأعمال خالد خطاب، طليق إحدى الفنانات الشهيرات، والطباخ الخاص به 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتبين من تحقيقات نيابة وسط القاهرة، برئاسة المستشار أحمد معاذ، بعد الاستماع إلى أقوال الطباخ الخاص بالمتهم، الذي كشف عن الواقعة، بعد اتهام خطاب له بالسرقة، والذى اعترف أثناء التحقيقات أن رجل الأعمال يقيم حفلات وسهرات مشبوهة.

وعند مواجهة خالد خطاب، بالاتهامات المنسوبة له على حد زعم طباخه، وما ظهر من لقطات ومقاطع مخلة بالآداب بفيديوهات الأحراز، أنكر ما نسب إليه أثناء التحقيقات.

كانت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقت بلاغًا من رجل الأعمال، طليق إحدى الفنانات، يتهم فيه الطباخ الخاص به بسرقة مبلغ مالي كبير، وجهاز كمبيوتر من منزله، وبعد استئذان النيابة العامة تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على الطباخ المتهم، وبمواجهته اعترف بأنه سرق 5 آلاف جنيه وجهاز كمبيوتر" لاب توب"، ثم كانت المفاجأة عندما أكد أنه أخذ المبلغ والكمبيوتر بعلم رجل الأعمال، موضحًا أنه على علاقة آثمة معه واعتادا ممارسة الفجور بشكل منتظم.

وأضاف أن رجل الأعمال اعتاد تنظيم حفلات للأعمال المنافية للآداب، وأنه صور بعضًا من هذه الممارسات عن طريق الهاتف المحمول.

تم استصدار إذن ثان من النيابة العامة، وداهمت قوة من المباحث شقة رجل الأعمال وبتفتيشها عثر بداخلها على بعض الأشياء التي تؤكد صحة رواية الطباخ، وهارد ديسك كمبيوتر عليه مقاطع مخلة، وتم ضبط رجل الأعمال وأحيل إلى نيابة قصر النيل للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: