إعلان

الشريف: لا خلاف لي مع ''الزند'' وترشحي لرئاسة النادي خدمةً لقضاة مصر

07:39 م الأحد 19 أبريل 2015

المستشار محمود الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:
قال المستشار محمود الشريف أبرز المرشحين على رئاسة نادي القضاة، أنه قرر الترشح إرضاءً لطموحه في خدمة قضاة مصر الشرفاء، مؤكدًا أنه ليس على خلاف مع المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة الحالي، وأن ترشحه لا يعني أنه أمام ''الزند'' بذاته.
وأضاف الشريف، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي'' اليوم الأحد، أن سبب انفصاله عن قائمة المستشار الزند في دورة الانتخابات القادمة ربما يكون اختلاف في وجهات النظر، قائلًا ''الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية''، مشيرًا إلى أنه ظل بقائمة ''الزند'' على دورتين بالانتخابات، مضيفًا ''تصدينا لتحديات كثيرة ضد القضاة وتحملنا الكثير''.
يذكر أن اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد الكلي لمجلس إدارة نادي قضاة مصر، المقرر إجراؤها يوم 29 مايو المقبل، برئاسة المستشار أحمد نادر رئيس محكمة الاستئناف، قد أعلنت عن قائمة أسماء طالبي الترشح بالانتخابات على مقاعد رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.
وشملت القائمة 77 مرشحًا على مقاعد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، من بينهم 6 مرشحين على رئاسة النادي، و71 مرشحًا لعضوية المجلس منهم 5 مقاعد عن المستشارين، و5 مقاعد عن القضاة ورؤساء المحاكم، و5 مقاعد عن النيابة العامة، ومقعد واحد عن المتقاعدين، ولم يتم استبعاد أي من المرشحين.
يتنافس على مقعد رئيس نادى القضاة 6 مرشحين هم: المستشار أحمد الزند، رئيس النادي الحالي، والمستشار محمود حلمي الشريف، سكرتير عام النادي ومساعد وزير العدل لشئون المحاكم، والمستشار هشام أبو علم، نائب رئيس محكمة النقض، والمستشار زكريا شلش، الرئيس بمحكمة الاستئناف، والمستشار علاء مدكور، نائب رئيس محكمة النقض، والمستشار أحمد غزالي، الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة.

فيديو قد يعجبك: