إعلان

الإعدام شنقًا لعامل تخفي في النقاب واغتصب سيدة في الشرقية

04:38 م الأحد 19 أبريل 2015

الإعدام شنقًا لعامل تخفي في النقاب واغتصب سيدة في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة خليل:

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، مساء اليوم الأحد، حكمها بالتصديق على حكم مفتي الديار المصرية وذلك بالإعدام شنقًا لعامل تخفي في ملابس سيدة وارتدى النقاب، واغتصب سيدة في منزلها تحت تهديد السلاح.

البداية كانت بتلقي اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية, إخطارًا من العقيد شمس نجاح رئيس فرع البحث لفرع الشرق، ببلاغ لمركز شرطة الحسينية من أهالي قرية "ك ال" التابعة لمركز الحسينية, بالتحفظ على عامل زراعي تخفي في زي نسائي (النقاب) وتعدى على ربة منزل جنسيًا كرهًا عنها، وتحرر آنذاك للواقعة المحضر رقم 12083 جنح مركز الحسينية لسنة 2014.

وكشفت التحقيقات التي باشرها محمد حمزة وكيل أول نيابة الحسينية برئاسة مصطفى إسماعيل مدير النيابة, تنكر "سيد.ص.ع " 26 سنة - عامل زراعي في زي نسائي والتهجم على منزل "ع.ى.م" 28 سنة - ربة منزل، أثناء انقطاع التيار الكهربائي في القرية, مستغلاً عدم غياب زوجها وتواجدها بمفردها في المنزل, وقام بتهديدها بوضع سلاح أبيض على رقبة طفلها الصغير, لإجبارها على مواقعته جنسيًا كرهًا عنها.

وجاء بالتحريات أن العشرات من الأهالي تمكنوا من التوجه لصوت الاستغاثة وضبطه، وبعرضه على النيابة قررت إحالته لمحكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان