إعلان

مقتل ١٣ تكفيريًا في حملات عسكرية بالعريش والشيخ زويد

07:16 م السبت 18 أبريل 2015

صورة ارشيفية لقوات الجيش بالعريش والشيخ زويد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

داهمت قوات الجيش، اليوم السبت، بؤر مسلحة لعناصر تنظيم ''أنصار بيت المقدس'' جنوبي العريش والشيخ زويد، أسفرت عن مقتل 13 عنصرًا مسلحًا.

وأكد مصدر أمني أن قوات الصاعقة داهمت اليوم بؤرة تكفيرية غرب مطار العريش كانت تعد لتنفيذ عملية إرهابية كبيرة، حاصرتها واشتبكت مع أفرادها وقتلت 4 عناصر تكفيرية شديدة الخطورة بحوزتهم أسلحة وقنابل يدوية وعبوات ناسفة.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش داهمت أيضًا بؤرة مسلحة أخرى بقرية التومة جنوب الشيخ زويد، واشتبكت مع أفرادها، وأسفر ذلك عن مقتل ٤ عناصر تكفيرية، كما أحبطت محاولة تفجير نفذها انتحاري يرتدي حزامًا ناسفًا مستقلاً دراجة بخارية، حاول اقتحام منطقة تجمع للقوات المسلحة في منطقة الوحشي جنوب الشيخ زويد، إلا أن القوات أطلقت عليه النيران وأردته قتيلاً.

كما تمكنت قوة كمين كرم القواديس جنوب الشيخ زويد من قتل ٤ عناصر هاجمت القوات بقذائف ''ار بي جي'' مستقلين سيارة نوع (النترا سوداء اللون)، حاولوا الفرار والاحتماء داخل منزل مهجور جوار الكمين إلا أن قذيفة دبابة فجرت المنزل وقتل من به.

وتابع المصدر أن ذلك فضلاً عن ضبط ٩ عناصر تكفيرية شديدة الخطورة أثناء الاشتباكات وإحباط تفجير ٣ عبوات ناسفة في قوات الجيش بمنطقة الوحشي جنوب الشيخ زويد.

فيديو قد يعجبك: