إعلان

شاب يقتل جدته ويسرق أموالها لشراء الحشيش

11:27 م الثلاثاء 31 مارس 2015

شاب يقتل جدته ويسرق أموالها لشراء الحشيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، من كشف غموض مقتل سيدة داخل منزلها، شرقي المحافظة حيث تبين مقتلها على يد حفيدها بغرض السرقة.

كان قد تلقي اللواء محمد الشرقاوي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مباحث قسم شرطة الرمل ثان، بالعثور على المدعوة، نجفة خليل إبراهيم داخل مسكنها بدائرة القسم، أمر على إثرها بتشكيل فريق من البحث الجنائي تحت إشراف  العميد شريف عبد الحميد، مدير مباحث الإسكندرية.

وتوصلت التحريات والمعلومات إلي أن مرتكب الواقعة المدعو " حمزة. ع. ع"  18 سنة، سائق توك توك " حفيد المجني عليها"، و عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم ، وضبط بحوزته عدد 3 قطع لمخدر الحشيش بقصد التعاطي.

و أشارت التحريات، إلى أنه بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة  بقصد السرقة، و أضاف بأنه تمكن من دخول الشقة مستخدما نسخة من مفتاح الشقة، حيث قام بالتعدي علي القتيلة بمجرد رؤيته لها بالضرب بمطرقة من الحديد علي رأسها محدثا إصابتها التي أودت بحياتها، واستولي علي كيس صغير من القماش بداخله مبلغ 1640 جنيها.

وبإرشاد المتهم تم ضبط الأداة المستخدمة، مفتاح الشقة، والمبلغ المالي، و جاري العرض علي النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: