إعلان

ضبط أمين شرطة مفصول احترف ترويج المخدرات في المنيا

03:03 م الجمعة 06 مارس 2015

ضبط أمين شرطة يرويج المخدرات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـ أمير الراوي:

قادت عمليات المراقبة والتحري أجهزة البحث الجنائي في محافظة المنيا لضبط أمين شرطة مفصول احترف الإتجار بالأقراص المخدرة، واستغل عمله السابق في الداخلية في التغطية على أنشطته المخالفة للقانون، مستغلاً حيازته لكارنيهات قديمة لوظيفته السابقة.

وتلقى اللواء محمد صادق الهلباوي مدير أمن المنيا، إخطارًا من المقدم علاء جلال رئيس وحدة البحث الجنائي لمركز أبوقرقاص، بورود معلومات أكدتها التحريات، بقيام شرطي مفصول يُدعى ''حسين.ف.ح.إ''، 39 سنة، مقيم بقرية منسافيس بمركز أبوقرقاص، متهم بالإتجار في المخدرات.

وتأكدت المعلومات من خلال التحريات الأمنية التي أجراها المقدم علاء جلال رئيس وحدة البحث الجنائي لمركز أبوقرقاص، والنقباء علاء الأمير، وأحمد العزب، وإسلام فتحي، ومحمود مصطفى، وعمرو فيصل، ومحمد المهدي.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم أثناء نقله كمية من الأقراص المخدرة داخل سيارة ملاكي تحمل أرقام ''74166 ملاكي المنيا''، بطريق قرية ''بني موسى'' المتفرع من طريق ''مصر - أسوان'' الزراعي.

وضبط بحوزة المتهم 2600 قرص لعقاري ''التامول'' و''الترامادول'' المخرين ، وسلاح ناري عبارة عن مسدس وطلقات من ذات عياره، ومبلغ 2400 جنيه وهاتف محمول.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتحريات، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأنه اتخذ من سابق عمله بوزارة الداخلية كستار لممارسة التجارة غير المشروعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم تحريز المضبوطات وأخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: