إعلان

آخر ما قاله ''إبراهيم'' قبل تغييره

03:22 م الخميس 05 مارس 2015

اللواء محمد ابراهيم

كتب ـ حسن الهتهوتي:

''أبناء الشعب المصري العظيم يعولون ويعلقون الآمال على رجال الشرطة في الإضطلاع بمهامهم تجاه أمن الوطن ، الأمر الذي يتطلب اليقظة العالية والإستعداد الدائم لمواصلة الحرب على الإرهاب وملاحقة شراذمه المأجورة والضالة حتى يتم القضاء على هذه الآفة واستئصالها من أرض الوطن''.. تلك هي الكلمات الأخيرة التي قالها وزير الداخلية قبل تغييره، في احتفال يوم المجند بمقر الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن.

وأضاف ''إبراهيم'' في الاحتفال الذي سبق إعلان تغيير الوزير، وتعيين اللواء مجدي عبد الغفار، بدلًا منه، إنه على رجال الشرطة مواصلة تطوير وتحديث خطط وبرامج التدريب وتوفير كافة الإمكانيات لمواكبة التحديات التي تفرضها المرحلة الراهنة للإرتقاء بمعدلات الأداء الأمني، وأكد أن رجال الشرطة سيظلون العين اليقظة والساهرة في حماية الشعب وحراسة ممتلكاته ، والتصدي لكل من تسول له نفسه أن يسيئ أو يضر بمصالح الوطن .

وشدد الوزير السابق، على أهمية تطوير الخدمات الأمنية التي تقدم للمواطنين والإحتفاظ بمستوى عالي من الجودة والإستجابة السريعة لمتطلبات المواطنين وإعداد وتدريب العناصر البشرية التى تقدم الخدمات للمواطنين وتزويدها بتقنيات عالية وباستخدام أحدث الوسائل، لدعم ثقة المواطن في الأجهزة الأمنية وقدرتها على تحمل مسئولياتها.

 

فيديو قد يعجبك: