إعلان

عدسة مصراوي ترصد آثار حريق قاعة المؤتمرات.. ومصطفي بكري:''مؤامرة''

11:37 ص الأربعاء 04 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - أحمد لطفي وسحر عزام :

رصدت عدسة مصراوي، آثار الحريق الهائل بأرض المعارض في منطقة مدينة نصر، وانتقلت 5 سيارات إطفاء للسيطرة عليه.

وقال مصدر بالحماية المدنية بالقاهرة، إن القوات مازالت تُحاول السيطرة على الحريق.

ومن جانبه، أكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري، البرلماني السابق ورئيس تحرير صحيفة الأسبوع، أن الحريق الذي نشب في قاعة المؤتمرات الدولية بمدينة نصر اليوم هو مؤامرة مع اقتراب موعد انعقاد المؤتمر الاقتصادي منتصف شهر مارس الجاري في مدينة شرم الشيخ.

وكتب بكري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم الأربعاء :'' لايزال الحريق مشتعلا في قاعة المؤتمرات، ما يجري مؤامرة، أين التأمين في قاعة يفترض أنها مؤمنة''.

وتابعت :'' من أحرقوا قاعة المؤتمرات أرادوا أن يبعثوا برسالة جديدة للمؤتمر الاقتصادي، رغم الألم والخسائر، مصر حتما ستنتصر علي الإرهاب''.

وقال مصدر أمني، إنه لا توجد إصابات وحالات وفاة في الحريق الهائل الذي نشب ظهر اليوم الأربعاء، في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر حتى الآن ، عقب إخلاء المبنى من الموظفين .

وأضاف المصدر لمصراوي، أن عدد السيارات المشاركة في الإطفاء من الإدارة العامة لحماية المدنية 5 سيارات و16 من إدارة القاهرة و5 سيارات تابعة للقوات المسلحة و4 خزانات استراتيجية لمكافحة النيران .

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، قد تلقت بلاغا بنشوب حريق بقاعة المؤتمرات، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء برئاسة اللواء ممدوح عبد القادر، مدير الحماية المدنية، وجار حاليا محاصرة النيران ومنع امتدادها للمناطق المجاورة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: