إعلان

2429 جنيها حصيلة تسول سيدة تحمل رضيعاً في يوم واحد بالبحيرة

06:06 ص الأربعاء 04 مارس 2015

ضبط سيدة ومعها طفل رضيع تعمل فى اعمال التسول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

تمكنت الأجهزة الامنية بالبحيرة، الأربعاء، من ضبط مختلة عقلياً ومعها طفل رضيع يبلغ من العمر أربعون يوماً وبحوزتها 2429 جنيهاً حصيلة يوم واحد من التسول.

جاء ذلك ضمن حملة بعد ورود معلومات لضباط قسم رعاية الأحداث بالمديرية مفادها قيام كلاً من : -  "ممدوح .ف.ن"  55 سنة - عاطل، وزوجته "عزيزة .م.م" 52 سنة ، وأبنائهما "محمد" 26 سنة -  عربجي ،و "جملات" 19 سنة - بدون عمل ، و "حكمت" 25 سنة - بدون عمل، وجميعهم مقيمون بمساكن الأبعادية،  مركز دمنهور ، وسبق اتهامهم في قضايا متنوعةبتكوين تشكيل عصابي لأعمال التسول والسرقة يستخدمون فيه الأطفال و ذوي الاحتياجات الخاصة.

واستغل التشكيل العصابي الأطفال  في سرقة الهواتف المحمولة من قائدى السيارات عن طريق المغافلة كما استغلت ذوي الاحتياجات الخاصة في التسول بإشارات المرور بالطرق والميادين الرئيسية خاصة بميدان الجمهورية بدمنهور.

تم ضبط المذكورين وذوي الإحتياجات الخاصة والأحداث المستخدمين في ذلك التشكيل وهم كل من  : "مروة .م" 30  سنة ،مختلة عقلياً-  بدون عنوان ومعها طفل يبلغ من العمر أربعون يوماً ، و 5 فتيات تتراوح أعمارهن بين 14 و 16 سنة، وطفل عمره 5 سنوات، تم استقطابهم نظير مبالغ مالية.

بمواجهة أفراد التشكيل العصابي أفادوا باستخدامهم ذوي الاحتياجات الخاصة والأحداث في سرقة الهواتف المحمولة بالمغافلة والتسول ، وأشاروا إلى استقطاب الأحداث صغار السن من أبناء الغير من مدينة دمنهور والإسكندرية نظير مبالغ مالية لهم ولأهليتهم .

تحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: