إعلان

ضبط 5 محطات تلاعبت في أسعار 31 ألف لتر سولار وبنزين ببني سويف

10:00 م الإثنين 30 مارس 2015

ضبط 5 محطات تلاعبت في أسعار 31 ألف لتر سولار وبنزي

بنى سويف ــ أحمد كامل:

تمكنت مباحث تموين بني سويف، برئاسة المقدم دكتور محمد محفوظ، ومعاونة الرائد أحمد على، مساء الاثنين، من ضبط 5 محطات وقود تلاعبت في أسعار 31 ألف لتر سولار وبنزين، بالإضافة إلى عدم حصول بعضها على ترخيص بالبيع، في إطار الحملة التي تشنها إدارة المباحث بالتعاون مع مديرية التموين برئاسة المحاسب شعبان عبد العال، مدير المديرية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 3 محطات وقود تبيع بأزيد من السعر الرسمي للجمهور، فتم تحرير محاضر بالمخالفات والتحفظ على الوقود الموجود والمقدر بـ 14 ألف و500 لتر بنزين 80 .

كما ضبطت الحملة طلمبة رصيف بدون ترخيص في قرية بني صالح بمركز الفشن، وتم التحفظ على 2000 لتر سولار، وتم تحرير محضر بالمخالفة وإخطار النيابة العامة بالواقعة.

كما تمكنت الحملة من ضبط محطة وقود بالطريق الدائري غير ملتزمة بالجدول التفسيري الخاص بمحطات التزود بالوقود، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة داخل المحطة والمقدرة بـ 16 ألف و500 لتر سولار تحت تصرف النيابة العامة.

وفي سياق متصل تمكنت الحملة من ضبط عدد 20 اسطوانة بوتاجاز بحوزة تاجر يقوم ببيعها في السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي، وتم التحفظ على الاسطوانات وتحرير محضر بالمخالفة وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: