إعلان

زوجة تطلب الخلع بسبب ممارسة زوجها للسحر والدجل

01:57 م الإثنين 30 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –صابر المحلاوي:

شهدت محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة دعوى خلع أقامتها "ي. م" ضد زوجها "ع. و"، بسبب عمله بالسحر والشعوذة، بعد أن كان عامل نظافة.

وقالت الزوجة في دعواها أنها تزوجت من المدعي عليه ما يقرب الـ 3 سنوات، وكان يوهمني أنه يعمل سكرتير بإحدى الشركات، وبعد زواجنا بعام علمت بأنه يعمل عامل نظافة من أحد زملائه، فغضبت ورجعت لبيت أبي 7 أشهر، وذلك بسبب خدعته وكدبته وبعد المحايلات وتدخُّل الأقارب والعائلة في الصلح، رجعت له مرة ثانية، ووعدني أن يسعدني، وألا يكذب ثانياً.

وتابعت (ي. م): ولكن بعد رجوعي أصبح دخل زوجي أضعاف مضاعفة من الفلوس، وبسؤالي عن الدخل الذي زاد فجأة، قال: "مكافآت لأنني متميز عن غيري"، وبعد فترة من الوقت علمت بأنه يعمل دجالا من إحدى السيدات التي تذهبن له، وعلمت أيضا أنه هجر عمله بالمصنع ما يقرب الـ 5 أشهر بعد رجوعي له.

وأوضحت الزوجة في دعواها: قمت بلبس "النقاب" وذهبت له داخل وقر الشعوذة الذي يعمل به، وجدته يمارس الأعمال الشيطانية، ويدعى قدرته على السحر والدجل، ويوهمهن الفتيات العوانس بقدرته على تزويجهن، ورد الغائب وحل الخلافات الزوجية وفك الربط والسحر.

وأضافت الزوجة بل لم يكتف كان يمارس أيضا معهم الرذيلة، وبعد ذهابي له عدت مرات لكي أعرف ماذا به وماذا يفعل، طلب مني المعاشرة جنسيا، وسجلت له في كل مرة لكي أهدده لتطليقي.

وبعد رفضه تطليقي قمت برفع دعوى خلع، وقضت المحكمة بالخلع بعد إصرار الزوجة على الانفصال ورفض جلسات الصلح التي عقدها مكتب تسوية المنازعات.

فيديو قد يعجبك: