إعلان

غرامة 408 ألف جنيه لطفل ''وقف المترو''

03:24 م الثلاثاء 03 مارس 2015

غرامة 408 ألف جنيه لطفل وقف المترو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

يواجه طفل في السادسة عشر من عمره، غرامة قدرها 408 ألف جنيه، بسبب تورطه في واقعة سرقة كابل كهربائي، تسببت في عطل بمترو الخط الأول (حلوان ـ المرج) وتعطيل 34 قطارًا بوقت بلغ 2000 دقيقة.

بدأت الواقعة عندما رصدت الخدمات الأمنية بين محطتي مترو السيدة زينب والملك الصالح، قيام شخصان بسرقة كابلات كهربائية، وعندما حاولت استيقافهما، فرا هاربين، فأطلقت القوة أعيرة تحذيرية نحوهما، وتمكنت من ضبط أحدهما بينما فرّ الآخر هاربًا، وجمع عددًا من أصدقائه وحاول تهريب المتهم المضبوط، ورشق القوات بالحجارة، إلا أن القوات تصدت لهم.

وانتقل العميد حسام إبراهيم، وكيل البحث الجنائي بشرطة المترو، والعقيد إيهاب عزيز، مأمور قسم أول المترو، والمقدم محمد حمدي، رئيس المباحث، لمكان الواقعة التي حدثت في الرابعة والنصف صباحًا، وتبين أن الكابلات المسروقة تسببت في انصهار جزء من قضبان المترو بين محطتي السيدة زينب والملك الصالح، مما تسبب في تعطيل حركة 34 قطارًا بإجمالي وقت 2000 دقيقة، وقُدرت الغرامة المطالب المتهم المضبوط بسدادها حوالي 408 ألف جنيه.

وقال المتهم، ويُدعى (أحمد حسين) 16 سنة، بعد تطوير مناقشته أمام المقدم محمد حمدي، إنه ارتكب الواقعة لحاجته الشديدة للمال، وأرشد عن الشاب الذي كان بصحبته، وتوصل أجهزة الأمن البحث عنه لتقديمه للعدالة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: