إعلان

ضبط ٣ أشخاص هاربين من ١٢٣ حكم قضائي في كفرالشيخ

12:33 ص الثلاثاء 03 مارس 2015

حملة أمنية شنها ضباط مباحث مركز شرطة دسوق

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تمكنت الحملة الأمنية التي شنها ضباط مباحث مركز شرطة دسوق، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع فرع البحث الجنائي لغرب كفرالشيخ، وفرقة شرطة دسوق، من ضبط أشخاصا هاربين من عدة أحكام قضائية.

وكان المقدم كريم المحلاوي رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، ومعاونوه النقباء محمد ابو حطب، واحمد الفقي، ومحمد المصري، واحمد العتربي، شن حملة أمنية مكثفة بدائرة المركز لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من الأحكام القضائية واجبة النفاذ، تحت إشراف العقيد عبد الفتاح المنشاوي رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفرالشيخ .

وأسفرت الحملة عن ضبط كل من "أيمن ع.ي.ف" ، ٣٧ سنة، ويقيم بقرية الصافية، هاربا من ٦٨ حكم قضائي، أخرها القضية رقم ٢٨٠١٣ لسنة ٢٠١٤ جنح المركز، تبديد، و"الصغير ش. ع.م"، ٣٠ سنة، عاطل، هاربا من ٣٧ حكم أخرها القضية رقم ١٦٨٥٠ لسنة ٢٠١٤ جنح المركز ، و"بسيونية م.ر.ح"، ٤٠ سنة، وتقيم بقرية كفرالعرب، هاربة من ١٨ حكم، أخرها القضية رقم ١١٦٥٧ لسنة ٢٠١٤ جنح المركز، تبديد .

كما تم ضبط المدعو"أيمن ز.ع.ا"، ٤٧ سنة، عاطل، ويقيم بقرية محلة ابو علي، سبق اتهامة في ٣٤ قضية ماىبين مخدرات وأسلحة نارية وبيضاء، وسرقات، أخرها القضية رقم ١٨١٧ جنايات المركز، وبحوزته سلاح ناري طبنحه معدة لأستخدام الطلقات الحية، وكميات من نباتي البانجو والحشيش المخدرين بقصد الأتجار، وضبط زوجته "فادية ج.ا" ، سبق اتهامها في ١٣ قضية، أخرها القضية رقم ٥٠٥٠ لسنة ٢٠٠٩ جنح مستأنف دسوق، هاربة من حكم قضائي واجب النفاذ .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك .. اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: