إعلان

مسجل يفتح النيران على الشرطة ويفر وسط الزراعات بالقليوبية

09:03 ص السبت 28 مارس 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تكثف أجهزة أمن القليوبية، جهودها لضبط مسجل خطر مطلوب ضبطه في قضيتي تبديد وإصابة خطأ، حيث تمكن من الفرار وسط الزراعات مُتخليًا عن كيس ممتلئ بالمخدرات، وذلك إثر قيامه بإطلاق النيران على الشرطة حال ضبطهم له للتنفيذ عليه في تلك القضايا.

وكانت قد وردت معلومات سرية للمقدم هاني أبو سريع، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، بمكان اختباء مسجل خطر مطلوب ضبطه في عدة قضايا، ويدعى "عادل. م" مسجل شقي خطر تحت رقم "5" فئة "ب" تزوير "نشاط مستمر" سبق اتهامه في قضايا "أموال عامة، سرقة" ومطلوب التنفيذ عليه في قضيتي "تبديد" و"إصابة خطأ".

وفور وصول القوات لمكان اختباء المتهم فاجئهم الأخير بوابل من الأعيرة النارية فبادلته القوات إطلاق الرصاص وأثناء ذلك تمكن المتهم من الهروب وسط الزراعات مُتخليًا عن "كيس بلاستيك" كان بحوزته وتبين أن بداخله كمية من مخدر الحشيش، و"50" قرص مخدر، وهاتف محمول، ومبلغ "115" جنيهًا.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهم والسلاح المُستخدم في الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم "9443/147" إداري مركز القناطر الخيرية لسنة "2015م"، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: