إعلان

سقوط تشكيل عصابي ارتكب ''17'' واقعة اختطاف لحقائب سيدات بالقليوبية

09:23 ص الجمعة 27 مارس 2015

سقوط تشكيل عصابي في واقعة اختطاف لحقائب سيدات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

نجح ضباط قسم قليوب بالقليوبية، في الكشف عن تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص تخصصوا في اختطاف حقائب السيدات بالدراجة البخارية، واعترف الجناة عقب ضبطهم بارتكابهم لـ 17 واقعة سرقة بنفس الطريقة.

وكانت قد وردت معلومات سرية للمقدم أحمد الخولي رئيس مباحث قسم قليوب، مفادها قيام كل من ''كريم. ح''، 20 سنة، عامل، سبق اتهامه في ''3'' قضايا ''مخدرات، سرقة، و''إبراهيم.ح''21 سنة، عامل، سبق اتهامه في قضية سرقة، و''محمد. س'' 22 سنة، عاطل، و''عبده. إ'' 20 سنة، عاطل، و''سامي. أ'' 18 سنة، عاطل، و''محمد. ع'' 23 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضيتي ''سرقة وسائل نقل، هتك عرض'' بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص في خطف وسرقة حقائب المواطنين والاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية مُستخدمين في ذلك دراجات نارية.

وعقب تقنين الإجراءات والتأكد من صحة المعلومات تم استهدافه الجناة بعدة أكمنة أمنية وألقى القبض عليهم، وضُبط بحوزة كل من الأول والثاني سلاح أبيض ''مطواة'' و''3'' هواتف محمولة.

وقالت التحقيقات أنه بمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفوا بصحتها، وأن الهواتف المضبوطة حوزتهم من متحصلات السرقة، والسلاح الأبيض لحماية نشاطهم الإجرامي، وبتطوير مناقشة المتهمين اعترفوا بارتكابهم ''17'' واقعة سرقة بنفس الطريقة والأسلوب.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، جاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: