إعلان

ضبط مدير محطة وقود بالقليوبية لبيعه لأحد المصانع "6000" لتر سولار سوق سوداء

09:09 ص الجمعة 27 مارس 2015

ضبط سولار مهرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تمكن ضباط مباحث التموين بالقليوبية، من ضبط المدير المسئول عن محطة مصر للبترول "محطة الدبيكي" بمدينة بنها لتصرفه بجزء كبير من حصة السولار الخاصة بالمحطة لأحد المصانع بقويسنا بأسعار السوق السوداء.

بدأت الواقعة بورود معلومات سرية للعميد محمد البكري، رئيس مباحث التموين، مفادها قيام مدير محطة مصر للبترول "محطة الدبيكي" الكائنة بمدينة بنها أمام كوبري الرياح التوفيقي، بالتصرف في جزء من حصة المحطة "سولار" وإعادة بيعها في السوق السوداء بأسعار عالية، وذلك عقب وصول الحصة المقررة للمحطة وقدرها ستة وعشرون ألف وستمائة لتر سولار.

وبالانتقال والفحص تبين وجود سيارة "فنطاس" بالمحطة تقوم بتحميل كميات من السولار تمهيدا لبيعها لإحدى المصانع الخاصة بمدينة قويسنا-منوفية، وبضبط السيارة تبين أن مالكها يدعى "أحمد السيد أحمد مصطفى على الدبيكي" وتبين أنها مُحمله بكمية قدرها "6600" لتر سولار.

كما تم ضبط "أشرف. م" 49 سنة، المدير المسئول عن المحطة، وقالت التحقيقات أنه بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بقيامه ببيع الكمية المضبوطة بالسيارة لإحدى مصانع المنطقة الصناعية بمدينة قويسنا بالمنوفية، وذلك بغرض بيعها بزيادة عن السعر الرسمي.

تحرر عن ذلك المحضر رقم "2296" جنح قسم أول بنها، لسنة "2015م"، وجاري العرض على النيابة للتحقيق

فيديو قد يعجبك: