إعلان

ضبط شقيقين يتزعمان "عصابة" لترويج المخدرات وحمايتها بالأسلحة النارية

09:00 ص الجمعة 27 مارس 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تمكن ضباط مركز طوخ بالقليوبية، من ضبط تشكيل عصابي مكون من شقيقين مسجلان خطر، وتخصصا في الإتجار في المواد المخدرة وحماية تجارتهم بالأسلحة النارية.

وكان قد تلقى النقيب حازم الخيال، معاون مباحث مركز شرطة طوخ، معلومات سرية تفيد قيام كل من "هاني.م" 33 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية "سلاح ومخدرات"، وشقيقه "محمود" 28 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية "سلاح ومخدرات، بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا فيما بينهما تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، ويحوزون أسلحة نارية وذخائر لحماية نشاطهما الإجرامي.

وعقب التأكد من صحة المعلومات تم استهدافهما بعدة أكمنة أمنية ثابتة ومتحركة وتمكن خلال إحداها ضباط وحدة مباحث المركز من ضبطهما، وضُبط بحوزتهما سلاح ناري "بندقية خرطوش" بروحين، وطلقتين من ذات العيار، و"طبنجة صوت" وطلقتين من ذات العيار، وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي "10" كيلو جرام، ومبلغ مالي "250" جنيهًا، وهاتفين محمول.

وقالت التحقيقات أنه بمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترفا بصحتها، وأقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري لحماية تجارتهما، والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما والهواتف للاتصال بعملائهما.

تحرر عن ذلك المحضر رقم "4612" إداري مركز طوخ لسنة "2015م"، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: