إعلان

حقيقة اتهام صافيناز بمقاومة السلطات

07:54 م الإثنين 02 مارس 2015

مديرية أمن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن الراقصة صافيناز لم تعتدي على القوة الامنية المُكلفة بالقبض عليها، ولم تبدي أية مقاومة للسلطات.

وأضاف المصدر - في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، أن القوة الأمنية التي كُلفت بإلقاء القبض على الراقصة الروسية بناءً على أمر النيابة ذهبت إلى مقر إقامتها بمنطقة الدقي أمس الأحد، ولكنها أغلقت أبواب مسكنها ورفضت الانصياع لأوامر القوة الأمنية، وأجرت اتصالات بمدير أعمالها ومحاميها للتأكد من هوية أفراد القوة الأمنية، وعندما تأكدت من هويتهم استجابت إليهم، وقامت بارتداء الحجاب والذهاب إلى النيابة.

كما أوضح مصدر بنيابة العجوزة، أن محضر ضبط الشرطة لم يتضمن أي اتهام للراقصة الروسية بمقاومة السلطات الأمنية أثناء القبض عليها.
وكانت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أحمد دبوس، قد قررت إخلاء سبيل الراقصة ''صافيناز'' بكفالة 20 ألف جنيه، في اتهامها بإهانة العلم المصري، وذلك بعد يومين من قرار النيابة بضبط وإحضار المتهمة.

وووجهت النيابة عدة تهم للراقصة الروسية، بعد بلاغ تقدمت به سيدة أعمال وصاحب فندق شهير، بمنطقة المهندسين، اتهم خلاله ''صافيناز'' بإهانة العلم المصري، حيث ارتدت بدلة رقص ''فادحة'' على هيئة العلم خلال إحدى الحفلات الخاصة بالعين السخنة، ولم تمثُل لقرار النيابة، منذ عدة أشهر.

واستند البلاغ إلى نص المادة رقم 41 لسنة 2014، الصادر في خلال فترة حكم الرئيس السابق المستشار عدلي منصور، الخاصة بإهانة العلم المصري، بأي صورة كانت، وتغيير معالمه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: