إعلان

الداخلية تُشن حملات متنوعة على محافظتي الغربية والمنيا

10:39 ص الأحد 01 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:
شنت إدارة شرطة المرافق والمرور بعدد من المحافظات حملات مكبرة لضبط حركة الشارع والحد من ظاهرة انتشار الباعة الجائلين.
ففي محافظة الغربية أسفرت جهود الحملة عن تحرير 61 محضر إشغال للمخالفين بالطريق العام، وضبط 67 إشغال مخالف بالطريق الإداري، وإزالة 52 حالة اشغال بالطريق العام، وإزالة 32 حاجز خرساني بالطريق العام يعوق حركة المرور ، وإزالة 18 مقهى مقام بدون ترخيص، وإزالة 26 "تندة" مقامة بالطريق العام بدون ترخيص ، وإزالة 4 أكشاك مخالفة.

كما تمكنت الحملة المرورية من ضبط 84 مخالفة انتظار خاطئ، و20 سيارة بدون رخصة قيادة، و18 سيارة بدون رخصة تسيير، وضبط سيارتين بدون لوحات، و21 دراجة بخارية بدون لوحات، و5 مخالفات خط السير والتجزئة.

فيما تمكنت مباحث المحلة من ضبط "نصر.م" محاسب، بحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بقصد الاتجار ومبلغ مالي، تم التحفظ على المضبوطات وتحرر بالواقعة المحضر اللازم.

وفى محافظة المنيا، شنت أجهزة الأمن بالمنيا حملة أمنية لضبط المخالفين ومرتكبي أعمال الشغب والعنف وحائزي الأسلحة بدون ترخيص والمخدرات والمرور والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية.

أسفرت الحملة عن ضبط 12 متهم في أحداث العنف ومخالفة قانون التظاهر من بينهم متهم ببني مزار مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية حريق محكمة بني مزار، ومتهمين بدير مواس مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضية اقتحام منزل أثناء أحداث العنف التي شهدتها البلاد عقب فض اعتصام رابعة، والقبض على 9 متهمين لقيامهم بالتظاهر بدون تصريح والتحريض على العنف.

وتمكنت الحملة من ضبط 38 قطعة سلاح ناري غير مرخصة، وتحرير1049 مخالفة مرورية، وضبط 49 دراجة بخارية بدون لوحات، و5 سائقين ثبت تعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة على الطرق السريعة من بين 23 سائق تم توقيع الكشف الطبي عليهم، وتنفيذ 1035 حكم قضائي منهم 5 قضايا جنايات، و720 حبس جزئي و81 حبس مستأنف و122 غرامة جزئية و6 غرامات مستأنفة و101 مخالفات.

وتمكنت أجهزة الأمن بالمنيا من القبض على عاطل، يدير ورشة لتصنيع السلاح داخل منزله بدائرة مركز مغاغة، وبمداهمة منزله عثر على قنبلة غاز و10 قطع سلاح، وبندقية خرطوش، وبعض الأجزاء والأدوات المستخدمة في تصنيع الأسلحة

وكان ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط قسم شرطة التموين قد قاموا بحملة مدعومين بمجموعات قتالية من ضباط ادارة البحث الجنائي لاستهداف 3 مخازن بمنطقة الجرابعة، حيث ضُبط 52 طن بضائع أجنبية الصنع "ملابس" غير خالصة الرسوم الجمركية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والجمركية والعرض على النيابة العامة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: