إعلان

طالب عن قتل زميله بشبرا: '' قتلته علشان الجاكيت والتليفون''

11:21 ص الجمعة 27 فبراير 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

نجح ضباط مباحث أول شبرا الخيمة بالقليوبية، في كشف غموض العثور على جثة طالب مقتولًا بعدة طعنات داخل فناء المدرسة التجارية الثانوية المتقدمة، وتبين أن وراء ذلك زميلًا له بالمدرسة بهدف سرقة هاتفه وملابسه التي يرتديها.

وكان قد تلقى اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا بالواقعة من العميد ممدوح عبد اللطيف، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، فتم على الفور تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة والوقوف على ملابساتها.

والفحص تبين من خلال فحص الجثة تبين أنها لطالب يدعى ''هيثم .م''، بالصف الثاني الثانوي بالمدرسة التجارية الثانوية المتقدمة بمدينة شبرا الخيمة، وتبين أنه يرتدى ملابسه كاملة، ولقى مصرعه متأثرًا بإصابته بعدة طعنات في الرقبة والجانب الأيسر والأيمن، ولم يتم العثور معه على أية متعلقات شخصية.

كشفت التحريات أن مرتكب الواقعة يدعى''إسلام.أ'' 18 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي التجاري بذات المدرسة، وباستهدافه تمكن ضباط وحدة القسم من ضبطه، وقالت التحقيقات أنه بمواجهته بالواقعة اعترف بصحتها، وأضاف أن المجني عليه زميله بذات المدرسة، وأنه عقد العزم على قتله لسرقة هاتفه المحمول والجاكيت الخاصين به.

وتابع المتهم في اعترافاته في التحقيقات أنه أعد سلاح أبيض ''سكين'' وأوهم المجني عليه بانتظاره عقب انتهاء اليوم الدراسي للانصراف سويًا وحال تواجدهما بالطابق الثاني انهال عليه طعنًا وحاول المجني عليه مقاومته فحدثت بعض الإصابات بكف يده اليمنى، حتى خارت قواه وفارق الحياة، وعقب ذلك قام بسحبه لفناء المدرسة واستولى على هاتفه المحمول وفر هاربًاً.

وبمناقشة المتهم أرشد عن مكان سلاح الجريمة وتم ضبطهم مع ملابس المتهم وبهم آثار دماء والهاتف المحمول الخاص بالقتيل، تحرر عن ذلك المحضر رقم ''95'' أحوال قسم أول شبرا الخيمة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: