إعلان

تأجيل قضية إثبات نسب توأم الفنانة زينة إلى 5 مارس

02:49 م الخميس 26 فبراير 2015

الفنان أحمد عز و زينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي:

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر، برئاسة المستشار رفيق السعدي، تأجيل نظر قضية إثبات النسب، المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، التي تطالبه بإثبات نسب توأمها وتسجيلهما باسمه، لجلسة 5 مارس المقبل لتقرير الخبيرين النفسي والاجتماعي ورأي النيابة العامة.

كانت مصلحة الطب الشرعي قد أرسلت إخطارًا إلى المحكمة الأسرة، يفيد بتغيب عز عن حضور الجلسات، كما أرسلت خطابات الإخطار المرسلة إليه بمواعيد الجلسات، لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيال ذلك.

وقدمت بجلس اليوم محامية الفنان أحمد عز، شهادة تتبع المكالمات الخاصة بهاتف موكلها والفنانة زينة، إلى محكمة جنح مدينة نصر، وقت أن قدمت دعوى الشهادة الزور ضد شهود الفنانة زينة، التي قوبلت جميعها بعدم القبول، ورفعت المحكمة جلسة إثبات النسب.

وجاء في الدعوى القضائية التي أقامها محمد عبد الله المحامي، وكيلا عن وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ ''زينة''، ضد أحمد عز الدين علي عزت الشهير بأحمد عز، أن الاثنين تزوجا بتاريخ 15 يونيو الماضي، ولا تزال على عصمته حتى الآن -حسبما ذكرت صحفية الدعوى، وأن الاثنين قد اجتمعا في مصر بعد الزواج ثم غادر أحمد عز مصر متجها إلى أمريكا، وتم اللقاء بينهما هناك واستمرا لمدة 10 أيام يحتفلان بالزواج، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد أن مكثا في لندن ''ترانزيت'' 4 ساعات

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: