إعلان

مباحث الأقصر تكشف غموض العثور على جثة مذبوحة في إسنا

04:53 م الجمعة 20 فبراير 2015

القبض على المتهم بقتل مزارع في إسنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

كشف ضباط مباحث الأقصر غموض العثور على جثة مزارع مذبوحًا ومصاب بطلق ناري في الظهر في إحدى الترع في قرية النواصر التابعة لمركز إسنا جنوب المحافظة، حيث تبين أن شقيقين وراء الواقعة قتلا المجني عليه عقابًا على علاقته بشقيقتهما.

كان اللواء حسام المناوي مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من العميد عصام الدسوقي مدير إدارة البحث الجنائي، اليوم الجمعة، بالعثور على جثة لمجهول الهوية في العقد الرابع من العمر، ملقاة في الترعة المجاورة لطريق أبو زعفة ناحية قرية النواصر التابعة لدائرة مركز شرطة إسنا.

انتقل ضباط مباحث إسنا إلى موقع البلاغ، وفحصوا الجثة فتبين إصابتها بجرح ذبحي، وآخر قطعي في الرأس، وتم نقلها إلى المستشفى، حيث تم التعرف عليها وتأكد من عرضها على "ممدوح.أ.م" 40 سنة - تاجر مقيم بأرمنت، إنها لشقيقه "عادل" 33 سنة - مزارع، فيما لم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في مقتله.

لكن التحريات المكثفة بينّت أن وراء الواقعة كلاً من: "منتصر.ف.إ" 34 سنة - عامل مقيم بناحية أرمنت الحيط، سبق اتهامه في القضية رقم 1479 جنايات أرمنت لسنة 2014 (سرقة بالإكراه)، والقضية رقم 1614 جنايات أرمنت لسنة 2014 (ترويج عملة مقلدة)، وشقيقه علاء 39 سنة - عامل سبق اتهامه في القضية 2720 جنايات مركز شرطة أرمنت لسنة 2014 (حيازة ذخيرة).

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط البحث الجنائي من ضبط الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة مع شقيقه الهارب، وأقر أنهما بيتا النية وعقدا العزم على قتل المجني عليه لإقامته علاقة آثمة مع شقيقتهما، بغرض التخلص من عارهما، حيث كان يتردد على منزلهما بحكم وجود علاقة معهما، ويوم الحادث استدرجاه بدراجته البخارية إلى مكان العثور على جثته، وأطلق المتهم الثاني عيارًا ناريًا على ظهره، وضربة الأول بحجر في رأسه وانهال عليه بالمطواة في رقبته حتى فارق الحياة، وألقيا الجثة بالترعة المجاورة للطريق، وبعد أن استوليا على حافظة نقوده وهاتفه المحمول، وأقرّ بهروب شقيقه لدى أحد أقاربهما بمدينة كوم أمبو في أسوان.

وبإرشاد المتهم ضبط رجال المباحث الشرطة السلاح الناري (فرد محلي الصنع) والمطواة المستخدمة في الجريمة، وتحرر له المحضر رقم 953 إداري مركز إسنا لسنة 2014، وتولت معه التحقيق وأمرت بسرعة ضبط شقيقه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: