إعلان

بالصور .. القبض على 3فتيات اجبرن موظف على توقيع ايصالات أمانة بعد تجريده من ملابسه

01:55 م الأحد 01 فبراير 2015

3فتيات اجبرن موظف على توقيع ايصالات أمانة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:
ألقي ضباط مباحث قسم شرطة ثان أسيوط، اليوم الأحد، القبض على 4 أشخاص اشتركوا مع اثنين آخرين في القيام بتصوير موظف بعد تجريده من الملابس وإجباره على توقيع ايصالات أمانة.
تلقي اللواء طارق نصر مدير، أمن أسيوط، إخطارا من اللواء خالد شلبي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بأنه تبلغ لقسم شرطة ثان أسيوط ، من "س. ع" موظف ومقيم دائرة مركز اسيوط، بقيام شخصين باستدراجه لشقة سكنية خاصة بأحدهما الكائنة بناحية الوليدية، دائرة القسم بحجة بيع كمية من الخبز الجاف، إلا أنه فوجئ بقيامهما وآخرين مجهولي الهوية بتجريده من ملابسه وتصويره وإجباره علي التوقيع علي 2إيصال أمانة قيمة كل منها منهما مبلغ 12 ألف جنيه ،تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء كانت بحوزتهم وتهديده بسداد قيمة تلك الإيصالات مقابل عدم نشر مقطع الفيديو.

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم برئاسة، الرائد محمد الأمير، إلي أن وراء ارتكاب تلك الواقعة، "م. ع. " عامل ومقيم بناحية نزلة عبد اللاه السابق ضبطه واتهامه في 16 قضية خيانة أمانة، و" ح. ع" لا تعمل ومقيمة الحمراء ـ السابق ضبطها واتهامها في 14 قضية إيصال أمانة ، "ح. س. أ" ربة منزل و سابق ضبطها واتهامها في القضية سرقة بالإكراه، "ح. ح" ربة منزل وسابق ضبطها واتهامها في 4 قضايا "دعارة ، إيصال أمانة "، و"و. ش" نقاش وزوج الرابعة، "هـ . ع" عامل وشقيق الخامس، و"ا. ع".

عقب تقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين الأول، الثانية، الثالثة، الرابعة، وبحوزتهم 8 لفافات من مادة الهيروين المخدر تزن 20جرام، ومبلغ مالي من متحصلات البيع بقصد الاتجار.

كما تم ضبط هاتف محمول خاص بالخامس يحوي على مقطع فيديو للمجني عليه مجرد الملابس وإيصالات الأمانة بحوزة الرابعة، بمواجهتهم أقروا أمام ضباط المباحث، بارتكاب الواقعة بقصد ابتزاز المجني عليه للحصول منه على مبلغ مالي لارتباطه بعلاقة غير مشروعه مع الرابعة.
بعرض المتهمين على المجني عليه تعرف عليهم، ويجري تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

المجني عليه

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: