إعلان

دفاع الإخوان ''بعمليات رابعة'' يقدم العزاء لشهداء سيناء.. ويصف الحادث بالإرهابي

10:01 ص الأحد 01 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – طارق سمير:
استهل المحامي خالد بدوي في مرافعته مُقدماً واجب العزاء في شهداء حادث العريش الإرهابي، مؤكداً أن قلوب المصريين جميعها مسها الحزن والأسى البالغ، في أعقاب ذلك الفعل الإرهابي الغادر.
وأثني خالد بدوي دفاع المتهمين محمد بديع، وحسام أبوبكر، عقب على متهمي القضية من قيادات جماعة الإخوان، وفي مقدمتهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، قائلاً إن جماعة الإخوان كانت تبتغى تقديم المعروف، غير أن ذلك قوبل بالمنكر، ليكن جزاءهم المثول خلف القضبان دون ذنبٍ واضح قد اقترفوه-وفقاً لقوله-.
ليضيف قائلاً: يكفي المرشد العام للجماعة فخراً أن يكون من بين المدرجين على قوائم أعظم علماء العالم، وهي شهادة يعتز بها كل من ينتمي لتلك الجماعة ويدعمها.
جاء ذلك أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، نظر محاكمة محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان، و50 من قيادات وأعضاء الجماعة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ''بغرفة عمليات رابعة''.
وكانت النيابة قد وجهت إلى المتهمين اتهامات عدة تتعلق بإعداد غرفة عمليات لتوجيه تحركات تنظيم الإخوان بهدف مواجهة الدولة وإشاعة الفوضى فى البلاد عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، كما اتهمتهم أيضاً بالتخطيط لاقتحام وحرق أقسام الشرطة والممتلكات الخاصة والكنائس.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: