إعلان

الداخلية: ضبط خلية إخوانية خططت لإفساد احتفالات ذكرى 25 يناير

06:38 م الخميس 26 نوفمبر 2015

كتب - محمد شعبان:

نجحت اجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، في الإيقاع بخلية إخوانية بمدينة نصر، كانت تخطط لنشر الفوضى وتنفيذ اعمال عدائية بالتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير القادمة.

وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني، حول عقد قيادات اللجنة المصغرة لإدارة شئون تنظيم الإخوان الإرهابي لقاءً تنظيميًا بأحد الأوكار التابعة له؛ بهدف التخطيط لمرحلة أخرى من العمل العدائي، وزعزعة الإستقرار وإثارة الاضطرابات المزمع تنفيذها يوم الاحتفال بذكرى 25 يناير المقبل.

وأسفرت الجهود عن تحديد وكر التنظيم الكائن في شارع الدكتور جمال حمدان بمدينة نصر القاهرة، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، واستصدار إذن من نيابة أمن الدولة العليا، تم مداهمته، وضبط 5 من قيادات تلك اللجنة، وهم كلٍ من، "حسام. ا"، و"أحمد. م"، و"محمد. ع"، و"ممدوح. م"، و"علاء. م".

وعُثر بحوزتهم على العديد من المستندات والأوراق التنظيمية التي تضمنت تحركات التنظيم خلال الفترة المقبلة؛ لتنفيذ مخطط إثارة الفتن وممارسة العنف بالشارع المصري، ونشر الفوضى، واستغلال احتفالات ذكرى ثورة 25 يناير لإحداث حالة من الانفلات الأمني، وتعطيل خطوط المواصلات العامة بهدف الإضرار بالموقف الاقتصادي بالبلاد، كما تم العثور على كمية من المبالغ المالية والعملات الأجنبية.

فيديو قد يعجبك: