إعلان

ننشر تفاصيل التحقيق مع ضابط شرطة اعتدى على سائق بأكتوبر

06:31 م الخميس 26 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي ومحمد شعبان:

قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، اليوم الخميس، إن تحريات المباحث أثبتت عدم صحة ما جاء بمحضر حُرر بواسطة ضابط شرطة بأكتوبر لسائق حافلة إحدى دور الحضانة.

وأضاف المصدر - في تصريح لمصراوي - أن تحريات المباحث بقيادة العميد محي سلامة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أثبتت أن خلاف نشب بين ضابط برتبة رائد، يعمل بإدارة الطرق والمنافذ، وسائق على أولوية المرور، تطورت لمشادة كلامية بينهما، ما دفع الأول لاصطحاب الثاني لقسم أول أكتوبر، وتحرير محضر اتهمه فيه بحيازة مواد مخدرة (هيروين).

وأوضح المصدر، أنه تبين عدم صحة المحضر، وأن الضابط اختلق التهمة، وتم توجيه عدة اتهامات له أبرزها استغلال نفوذ، وتزوير محضر رسمي، وحيازة مواد مخدرة.

وأكدت التحقيقات التي استمرت لمدة 5 ساعات متواصلة، أن الضابط أوقف سيارته، ونزل للتشاجر مع السائق، ونشبت بينهما مشادة كلامية، تعدى خلالها الضابط على السائق بالضرب، وصفعه علي وجهه أكثر من مرة، وطالبه بإظهار رخصة السيارة، وهدده بتحرير محضر ضده بحيازة مواد مخدرة.

وأشارت التحقيقات إلى أن الضابط اتهم السائق في محضر بقسم أكتوبر أول بحيازة هيروين، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، وأقوال عدد من الشهود عدم صحة اتهام الضابط للسائق، وأنه زور في محضر رسمي.

وأنكر الضابط أمام النيابة الاتهامات المنسوبة إليه تمامًا، وأمر المستشار أحمد حامد، رئيس نيابة أكتوبر، بحبس الضابط 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وتوقيع الكشف الطبي على المجني عليه؛ لبيان ما به من إصابات، وإرفاقها بملف القضية.

فيديو قد يعجبك: