إعلان

المرور: غلق كوبري "برج العرب" لإصلاحات بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى

02:42 ص الخميس 26 نوفمبر 2015

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

أعلنت الادارة العامة للمرور عن القيام ببعض الإصلاحات بطريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوى خلال سبعة أيام إبتداءً من يوم 25 نوفمبر الجارى نظراً لبعض أعمال التطوير بكوبرى برج العرب الكافورى" بمنطقة الكيلو 198 من القاهرة.

وقالت الادارة في بيان لها اليوم الخميس، إن الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى تقوم برفع كفاءة مدخل مدينة الإسكندرية من طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوى (القطاع السابع) وقيام إحدى الشركات بعمل الفواصل العرضية بعرض 7 متر لعدد (6) فواصل لكوبرى برج العرب (الكافورى) بالكيلو 198 من القاهرة والذى يقوم بنقل الحركة المرورية للقادم من القاهرة إتجاه برج العرب والساحل الشمالى .

وأشارت الادارة إلى أنه تم غلق الكوبرى أمام حركة سير السيارات على أن يكون البديل هو إستخدام فتحة دوران المنطقة الحرة الذى يبعد عن مطلع الكوبرى حوالى 200 متر كمسار بديل للمتجه لمناطق برج العرب والساحل الشمالى، على أن تكون مدة الأعمال سبعة أيام إعتباراً من 25 الجارى.

وقامت الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة خلال مدة الأعمال، وضع العلامات والمساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال بالتنسيق مع الشركة المنفذة.

فيديو قد يعجبك: