إعلان

بالصور.. 7 مصابين في مشاجرة بالشوم في الوادي الجديد

06:25 م الجمعة 09 أكتوبر 2015

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أصيب 7 أشخاص، مساء اليوم، في مشاجرة بالشوم والعصى بين مجموعة من المزارعين بقرية المنيرة بمركز الخارجة بسبب الخلافات على إفساح الطريق وتوسعته لتسهيل مرور جرار زراعي محمل بكميات من محصول البلح.

وتلقى اللواء محمد قاسم، مدير أمن الوادي الجديد إخطارًا بوصول 7 مصابين إلى مستشفى الخارجة العام في مشاجرة بقرية الشركة 17 إحدى قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة.

وتبين نشوب مشاجرة بالعصى والشوم بين أحد المزارعين وأصحاب سيارة أجرة (ميكروباص) كانت متوقفة في أحد الطرق الفرعية بقرية الشركة 17، حيث طلب المزارع من صاحب السيارة الأجرة إفساح الطريق لتسهيل مرور الجرار الزراعي المحمل بمحصول البلح، إلا أنه رفض وحدثت مشادات كلامية بينهما، أسفرت عن إصابة 7 أشخاص، هم: إسماعيل علي محمد رباح، وعلي خلف الله محمد، وحسين علي محمد رباح، وكرم أحمد عبد اللطيف، وحسن علي محمد رباح، وطه عبد الحليم سيد، وكرم حسن علي، وجمعيهم مقيمون بقرية الشركة 17 التابعة لقرية المنيرة بمركز الخارجة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام لتلقي العلاج، ونقل حسن علي محمد إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: