إعلان

فتاة العشوائيات وقعت ضحية "ابن الذوات".. والنتيجة أم لطفل سفاح وقاتلة

10:02 ص الجمعة 09 أكتوبر 2015

المتهمة عقب القبض عليها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد ربيع:

آية فتاة في بداية العقد الثاني من العمر، تعيش وسط أسرتها داخل شقة بسيطة بالحي الشعبي منشأة ناصر، والدها رجل بسيط يعمل في مصنع بالعبور والأم ربة منزل.. لديها أخ يكبرها بخمس سنوات، كان الأب يذهب كل يوم إلى عمله ويعود آخر اليوم مرهقًا من شدة التعب لكي يؤمن مستقبل أسرته، ولكن القدر كان يخبئ له شيئاً آخر، ففي يوم ما فوجئ الأب بخروجه معاش مبكر وأصبح راتبه لا يكفي احتياجات أسرته، حصلت آية على دبلوم التجارة وبدأت تبحث عن فرصة عمل تساعد بها أسرتها، وبعد عناء شديد استطاعت أن تعمل في محل ورود بمصر الجديدة فهي فتاة وهبها الله قدر عال من الجمال، كل من شاهدها كان يتمنى أن يفوز بقلبها ولكنها كانت ذو شخصية عنيدة.

قصة حب!

بدأت تعمل آيه في محل الورود والكل كان يثني عليها وعلى عملها، حتى ظهر من بدأ ينغس عليها حياتها ففي أحد الأيام أثناء جلوسها في المحل فوجئت بشاب وسيم يطلب منها شراء ورود لتقديمها في مناسبة عائلية وبدأ يتعرف عليها وأخبرها بأن اسمه محمد ومن عائلة مرموقة بمصر الجديدة، تبادلا نظرات الإعجاب وانصرف محمد من المحل، اعجبت آيه بشخصيته وتمنت أن يكون فتى أحلامها الذى كانت تبحث عنه لكي ينتشلها من حياة الفقر المدقع.. بعد مرور يومين فوجئت آيه بمحمد يأتي إلى المحل وطلب منها أن يقابلها بعد انتهاء عملها في كافيتريا بمصر الجديدة.. لم تترد آيه وذهبت معه وهناك أخبرها بأنه معجب بها ويريد أن يتزوجها.. لم تصدق آيه ما سمعته آذنها وبادلته نفس الشعور ومنذ ذلك اليوم وجمعت بينهما قصة حب جميلة.. كانت آيه تعشق محمد بجنون ولم ترفض له طلبًا على الإطلاق.

استمرت علاقتهما أكثر من عامين حتى حدث ما لم تتوقعه آيه.. في يوما ما طلب منها محمد أن تذهب معه إلى شقة الزوجية لكي تتفرج عليها وتخبره عن رأيها فيها.. رفضت آيه في بداية الأمر ولكن بعد إلحاح منه وافقت وذهبت معه إلى الشقة وبمجرد أن دخلت أمطرها محمد بوابل من الكلام المعسول حتى خارت قواها وسلمت له جسدها حتى أفقدها عذريتها.. أخذت تبكي بشدة وطلبت منه أن يتزوج منها في أسرع وقت.

فأخبرها بأنه سوف يفعل ذلك قريبًا ولكن بمرور الأيام اكتشفت آيه بأنها وقعت ضحية شاب مستهتر استطاع أن يفقدها أعز ما تملك وتهرب منها، لم تنته المشكلة عند ذلك بل شعرت آيه بثمرة الخطيئة تنمو في أحشائها واكتشفت بأنها حامل، وعندما علم والدها أنهال عليها بالضرب وذهب إلى محمد وطلب منها الزواج من ابنته إلا أنه نهره وسبه بأبشع الألفاظ.. لم يدر الأب ماذا يفعل؟! وعندما وضعت آيه مولودها أخذت تفكر في طريقة للتخلص منه حتى ذهبت إلى منطقة تجميع قمامة وألقت الطفل هناك وفرت هاربة.

طفل سفاح!

بدأت أحداث الواقعة عندما تبلغ للمقدم على فيصل، رئيس مباحث منشأة ناصر، من أسامة بدر، صاحب محل بعثور محسن زاهى، جامع قمامة على جثة طفل حديث الولادة بمنطقة تجميع القمامة بمزلقان المساكن دائرة القسم، وبالانتقال والفحص بمعرفة الرائد هاني حداد، معاون أول المباحث، عثر على جثة طفل ذكر حديث الولادة وبمناظرته تبين أن الحبل السري مربوط ولا توجد إصابات ظاهرية تم نقل الجثة لمشرحة النيابة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وبإخطار اللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث ضم اللواء محمود خلاف، نائب المدير، واللواء عبد العزيز خضر، مدير إدارة البحث الجنائي واللواء هشام لطفي، رئيس مباحث قطاع الجنوب، والعميد هشام جمعة، مفتش المباحث، والعميد أمجد إبراهيم، مأمور قسم شرطة منشأة ناصر، لسرعة كشف غموض الحادث وضبط المتهم.

وأسفرت جهود البحث إلى مشاهدة لـ"آية. ح"، 22 ربة منزل ومقيمة بدائرة القسم حال تخليها عن الطفل بمكان العثور.

وباستهدافها بمعرفة المقدم على فيصل، رئيس المباحث والرائد هاني حداد والنقيب أحمد خالد، معاوني المباحث، وكل من ياسر عبد المحسن زيدان وعادل الحداد وأحمد عوض أمناء البحث، أمكن ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأضافت بأنها ارتبطت بأحد الأشخاص ومقيم دائرة قسم شرطة مصر الجديدة وأن المذكور عاشرها معاشرة الأزواج وعقب ولادة الطفل قامت بالتخلي عنه بمنطقة العثور.

تم تحرير المحضر اللازم وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لمعرفة أسباب الوفاة واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: