إعلان

وقف أمين الشرطة صاحب فيديو''كله مدورها'' عن العمل

02:43 م الخميس 08 أكتوبر 2015

مديرية أمن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أنه تم إصدار قرار بوقف أمين الشرطة صاحب فيديو ''كله مدورها'' الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويتهم فيه قيادات وضباط أحد اقسام الجيزة، بتلقي رشوة وارتكاب العديد من المخالفات القانونية.

وأضاف المصدر في تصريح لـ''مصراوي''، أن التحقيق مازال جاري في الواقعة وأن الفيديو قيد الفحص، مشيرًا الى أن الواقعة لم تقع في قسم العمرانية، وترجع تفاصيلها الى شهر اغسطس الماضي بقسم الحوامدية بعد صدور قرار بنقل امين الشرطة الى مركز ابو النمرس، وهو ما اثار غضبه بسبب ابتعاد محل عمله الجديد عن مقر سكنه.

وأوضح المصدر أنه سبق وأن تم استدعاء مأمور قسم العمرانية، لسماع اقواله ومعرفة عدم تبلغيه عن الواقعة التي ترجع الى شهرين.

كان مستخدمون لموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' تداولوا، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر فيه أمين شرطة يُدعى هاني، يتهم قيادات قسم شرطة العمرانية بتلقي مبالغ مالية على سبيل الرشوة من بعض المواطنين بدائرة القسم.

وتم التقاط الفيديو بمكتب العميد أحمد محمود غالب، مأمور القسم، بينما يقف أمين الشرطة أمامة، ويوجه حديث شديد اللهجة للمأمور، ويتهمه وقيادات القسم بارتكاب العديد من المخالفات القانونية، مهددًا بكشفها كافة، فيما وبخه مأمور القسم، طالبًا منه الخروج من المكتب، في الوقت الذي اتهم فيه أمين الشرطة –كما موضح بالفيديو- ضباط القسم بما فيهم المأمور بأنهم ''حرامية''.

فيديو قد يعجبك: