إعلان

مصدر: استجواب أمين الشرطة صاحب فيديو "كله مدورها"

04:38 م الأربعاء 07 أكتوبر 2015

قسم العمرانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أنه تم استدعاء امين الشرطة المدعو "هاني.م"، لاستجوابه في ما أسند إليه خلال الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يتهم فيه قيادات وضباط أحد اقسام الجيزة، بتلقي رشوة وارتكاب العديد من المخالفات القانونية.

وأشار المصدر في تصريح لمصراوي، أنه عقب الانتهاء من التحقيق مع أمين الشرطة، سيتم استدعاء العميد أحمد غالب، مأمور قسم العمرانية حاليًا، لسماع أقواله فيما يخص الواقعة، مشيرًا أنه في حالة ثبوت أي جرائم فساد، سيتم معاقبة المتورط مهما كانت رتبته.

كان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أمس الثلاثاء، قد تداولو مقطع فيديو يظهر فيه أمين شرطة يُدعى هاني، يتهم قيادات قسم شرطة العمرانية بتلقي مبالغ مالية على سبيل الرشوة من بعض المواطنين بدائرة القسم.

وتم التقاط الفيديو بمكتب العميد أحمد محمود غالب، مأمور القسم، بينما يقف أمين الشرطة أمامه، ويوجه حديث شديد اللهجة للمأمور، ويتهمه وقيادات القسم بارتكاب العديد من المخالفات القانونية، مهددًا بكشفها كافة، فيما وبخه مأمور القسم، طالبًا منه الخروج من المكتب، في الوقت الذي اتهم فيه أمين الشرطة –كما موضح بالفيديو- ضباط القسم بما فيهم المأمور بأنهم "حرامية".

وأجرى "مصراوي" اتصالاً هاتفيًا بالعميد أحمد غالب، مأمور قسم العمرانية، الذي طالب بمشاهدة الفيديو قبل التعليق، لكن بمعاودة الاتصال به بعد إرسال المقطع له، لم يرد.

من جانبه، قال مصدر أمني بالجيزة، إنه جاري فحص محتوى الفيديو؛ لبيان مدى صحته من عدمه، مؤكدًا عدم علمه بمحتوى الفيديو.

 


اقرأ ايضا :

بالفيديو - أمين شرطة يتهم قيادات قسم العمرانية بالفساد.. والمأمور يرفض الرد

فيديو قد يعجبك: